«اتصالات» تعوّض مشتركي «بلاك بيري» بهاتف مجاني أو 550 دقيقة شهرياً

كشفت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، عن خيارين لتعويض المشتركين في خدمات «بلاك بيري»، التي سيتم تعليقها اعتباراً من 11 أكتوبر المقبل.

وقال نائب الرئيس الأول للتسويق في «اتصالات»، خليفة الشامسي، في مؤتمر صحافي، أمس، إن الخيار الأول يتمثل في هاتف ذكي بديل مجاناً، والثاني هو احتفاظ المشترك بالهاتف الحالي، والحصول على جميع الخدمات البديلة، مع دقائق اتصال مجاناً تصل إلى 550 دقيقة شهرياً.

وأوضح أن «للمشترك المفاضلة بين الخيارين، وأنه للحصول على الهاتف الذكي مجاناً، ينبغي التوقيع على عقد مدته عام لضمان الجدية»، لافتاً إلى تفاهم «اتصالات» مع المشتركين على أي حلول مُرضية، بعيداً عن أي ترتيبات قانونية، أو شروط جزائية.

ونفى أي علاقة بين قرار تعليق الخدمات وما طرحته المؤسسة من عروض مخفّضة أخيراً لأجهزة «بلاك بيري»، موضحاً أن المؤسسة اعتادت تقديم عروض كثيرة ومتنوعة للمتعاملين معها. وقال: «لم نعلم بقرار تعليق خدمات (بلاك بيري) إلا في صباح الأول من أغسطس الجاري».

وقال إن «المؤسسة أوجدت بدائل سريعة للخدمات التي ستعلق»، لافتاً إلى أن خدمة «ماسنجر» قابلتها خدمات «إس.إم.إس» بالنسبة للرسائل، أو «إم.إم.إس» للصور ورسائل الفيديو، وهي باقة تفي بحاجة المشتركين، وتكفي لمراسلة 1000 شخص في الوقت نفسه.

تويتر