«آستون مارتن DB9» سيارة الحلبات والطرقات

تبوأت السيارة DB9، سيارات السباق في الحلبات والتي تسير على الطرقات، وذلك بفضل التناغم بين الأناقة غير المتكلفة والسمات الرياضية المتقدمة.

وحظيت سيارة «آستون مارتن DB9» على اختلاف طرزها بباقة متكاملة من الخطوط التصميمية الأنيقة والتقنيات المتطورة والتجهيزات الحديثة، وذلك لاعتبارها أنجح سيارات «آستون مارتن» على مر الزمان، مشاطرة النجاح سيارة

V8 Vantage .

التعديلات التصميمية للطراز الحديث من خلال المصد الأمامي العريض، إضافة إلى الشبك الواسع الذي يشبه إلى حد كبير فم الحوت، وأيضاً من خلال أغطية الكشافات وعتبات الأبواب الجديدة، والعجلات المصنوعة من الألمنيوم من قياس 20 بوصة.

وزودت السيارة بنظام امتصاص الصدمات المتوائم المبتكر ADS ليحل محل نظام امتصاص الصدمات الخامل في الطرز القديمة، معززاً الشعور بالراحة أثناء القيادة، مصحوباً بأداء أكثر حسماً عند التحويل إلى النمط الرياضي، ويتوافر نظام ADS كتجهيز قياسي في السيارة، شاملاً طرز الكوبيه والفولانت (المكشوفة). وجهزت السيارة بنظام مراقبة ضغط هواء الإطارات الجديد، ونظام الميكروفون المعدل العامل بتقنية بلوتوث. وترتكز تقنيات الصناعة الحديثة في الشركة على زيادة قدرة المحرك، مع خفض نسب انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

تويتر