أخبار الشركات

«الثريا»

منحت شركة الثريا للاتصالات شهادة الإنجاز لشركة «آسيا باسيفيك سيستيم إنك» الكورية المصنعة لهاتف «إكس تي» الفضائي المحمول، تقديراً لجودة تصميم الهاتف والأداء والتشغيل.

وقال رئيس دائرة التقنية في شركة الثريا، علي المزروعي، إننا نتقاسم نجاحنا مع الشركة الكورية المصنعة، ونثمن تصنيعها الهاتف الفضائي، لافتاً إلى أن الجهاز يضع معايير جديدة للكفاءة، والاعتمادية، والأداء غير المسبوق.

يذكر أن الجهاز مقاوم للغبار والبلل والصدمات، ويوفر أسرع خدمة نقل للبيانات عبر هاتف فضائي محمول، كما يتميز بقائمة متطورة وسهلة الاستخدام في الوقت نفسه.

حملة

تشارك مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، في رعاية حملة التوعية بمرض الثلاسيميا تحت شعار «الإمارات خالية من الثلاسيميا»، التي تنظمها جمعية الإمارات للأمراض الجينية.

وأعرب مدير عمليات مبيعات التجزئة في «إمارات»، عبدالله حسن النومان،

عن أمله في أن تسهم مشاركة «إمارات»، والإسهامات الأخرى من الشركات والمؤسسات والأفراد في دعم هذه المبادرة الإنسانية، وتخفيف المعاناة عن المرضى ورفع الروح المعنوية. وسيرتدي العاملون في محطات الخدمة التابعة للمؤسسة قمصاناً وقبعات تحمل عبارات التوعية. يذكر أن مرض الثلاسيميا ينتشر في جميع أنحاء العالم، ولكن بنسب أكبر في بعض البلدان.

معسكر

قاد المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دبي، المهندس مروان بن غليطة، معسكراً تدريبياً لموظفي المؤسسة يهدف إلى تعزيز روح الفريق ونشر المعرفة العقارية بين الموظفين، وتبادل الخبرات والمهارات المرتبطة بالعمل من خلال مجموعة من الأنشطة والمسابقات.

وشمل المعسكر التدريبي مسابقات في المعرفة العقارية، والقوانين المرتبطة بها، وفهم أنظمة العمل العقارية بين إدارات مؤسسة التنظيم العقاري.

حفل

قال الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، محمد عبدالله، خلال فعاليات التجمع السنوي لموظفي المصرف، أول من أمس في جامعة الشارقة، إن المصرف يشجع تنمية العلاقات الإنسانية بين جميع فئات الموظفين تحت مظلة الأسرة الواحدة، عن طريق كسر حاجز الروتين الإداري، وربط علاقة العاملين مع بعضهم بعضاً لتكوين أسرة واحدة أثناء العمل أو خارجه.

واشتمل برنامج الحفل على فعاليات تقدم للمرة الأولى بأسلوب مسرحي غير نمطي من انتاج وأداء مجموعة من موظفي المصرف، تبعه تكريم قدامى الموظفين في المصرف.

«يورسبايس»

قال الرئيس التنفيذي للحلول في شركة «يورسبايس» للتخزين، نيال ماثيو غرانيل، «إن (يورسبايس) هي المصنّع والموزع الحصري لوحدات التخزين المبتكرة، أو ما يعرف بـ(التخزين فوق غطاء محرك السيارة)». ويسمح هذا المفهوم الجديد للتخزين لسكان الأبراج السكنية باستخدام المساحة فوق المكان المخصص لموقف السيارات المملوك أو المستأجَر، كتخزين ذاتي يمكن الوصول إليه بسهولة. ويتم تصنيع صندوق التخزين الذاتي أو «سبايس بوكس» من الفولاذ العالي الجودة وهو مصمم ليوضع في المكان المخصص لوقوف السيارات من دون الحاجة للتثبيت في الارض أو التعليق على الجدران.

«اتصالات»

تقدم مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» لزوار «دبي مول»، فرصة الحصول على الإنترنت المتحرك عالي السرعة من خلال تجربته في أي من مراكز العرض المنتشرة في أنحاء المول.

وتتوافر باقة الإنترنت المتحرك غير المحدودة مقابل 99 درهماً فقط، مع إمكانية الحصول على مودم بيانات مجاناً، في عرض يستمر لمدة ثلاثة أشهر ويستفيد منه المشتركون الحاليون والجدد. وسيحصل كل مشترك في أي من نقاط البيع المنتشرة في «دبي مول» حصرياً، على هدية فورية عند الاشتراك بالباقة مع فرصة الفوز بإحدى الجوائز اليومية التي يتم السحب عليها يوميا وهي عبارة عن أجهزة هواتف ذكية متطورة وأجهزة موبايل كام.

طباعة