‏‏

‏50 ٪ نمواً في محفظة مشروعات «سلوان» ‏

‏أعلنت شركة «سلوان» العقارية، التابعة لمجموعة دبي للعقارات، أمس، عن نجاح عملياتها التشغيلية للسنة الثانية، مع زيادة كبيرة في محفظة العقارات التي تديرها بلغت 50٪.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها تدخل عامها الثاني بـ18 ألف وحدة عقارية في المحفظة التي تديرها، مشيرة إلى أنها «في غضون 12 شهراً وسعت أعمالها لتشمل 27 ألف وحدة في 10 وجهات منتشرة في أكثر المناطق المرغوبة للإيجار في دبي».

وأضافت أن «الشركة ركزت على توفير مجموعة متنوعة من خيارات الإيجار، وخدمات إدارة العقارات، إضافة إلى توفير حلول الاستشارات العقارية الشاملة لعملائها المتميزين، والأطراف المعنية كافة».

وقال الرئيس التنفيذي لـ«سلوان»، سعيد بالشالات، إنه «على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، استطاعت الشركة تكييف أعمالها لتتماشى مع الاحتياجات الجديدة التي برزت في السوق، ونجحت في توسيع عملياتها على نطاق أوسع». وأضاف أن «(سلوان) طبقت في العام الماضي عدداً من الإجراءات، لتلبية الطلبات المتزايدة على الخيارات السكنية ذات الأسعار المناسبة في دبي، وافتتحت خمسة مكاتب جديدة مناطق (إكزيكتيف تاور) في الخليج التجاري، و(الواحة)، و(ليان)، و(ذا فيلا) في دبي لاند، إضافة إلى (شروق) في مردف».

يذكر أن محفظة «سلوان» الحالية تتضمن وحدات سكنية، وتجارية في كل من «قرية دبي للمعرفة»، و«دبي لاند»، و«الخليج التجاري»، و«جميرا بيتش»، و«مردف»، ومدينة دبي الطبية، ومنطقة القوز، وجبل علي.

 

تويتر