‏‏

‏طوكيو المحطة رقم 102 لـ «طيران الإمارات»‏

الناقلة استهلت خدمتها إلى اليابان عام .2002 الإمارات اليوم

‏يستعد ركاب من تسع محطات لشركة «طيران الإمارات» في منطقة الشرق الأوسط، للالتحاق بالرحلة الافتتاحية للناقلة إلى مطار ناريتا الدولي في طوكيو، التي ستنطلق من مطار دبي الدولي صباح يوم بعد غدٍ. وأوضحت الشركة في بيان لها، أمس، أن «طوكيو ستصبح المحطة رقم 102 ضمن شبكة خطوط الناقلة»، لافتة إلى أن «الخدمة الجديدة ستعزز حركة التجارة بين اليابان والإمارات، التي نمت قيمتها بنسبة 300٪ إلى 56 مليار دولار عام ،2008 مقارنة مع 14 مليار دولار فقط في ،2002 وهو العام الذي أطلقت فيه (طيران الإمارات) خدمتها اليومية إلى مدينـة أوساكا اليابانية».

وقال نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في «طيران الإمارات»، ريتشارد فوغان، إن «التنوّع في الوجهات التي سينطلق منها ركابنا إلى طوكيو، بما في ذلك لبنان والكويت والسعودية وتركيا، فضلاً عن الإمارات، يظهر الدور الحيوي المهم الذي تلعبه (طيران الإمارات) في ربط المنطقة مع اليابان، سواءً لأغراض التجارة والأعمال أم السياحة»، مؤكداً «وجود طلب على السفر إلى طوكيو أيضاً من إفريقيا وأميركا الجنوبيـة وأوروبا».

وأوضح أن «هناك طلباً قوياً على السفر من طوكيو إلى دبي والمنطقة»، لافتاً إلى أن «أعداد المسافرين إلى دبي من منطقة كانتو اليابانية بين عامي 2008 و2009 وصلت إلى 75 ألف مسافر».

وكانت «طيران الإمارات» استهلت خدماتها إلى اليابان بإطلاق رحلة يومية من دون توقف بين دبي وأوساكا عام ،2002 وستنقل الخدمة الجديدة بين دبي وناريتا العلاقات بين الجانبين إلى آفاق أرحب، وتؤكد الالتزام القوي للناقلة نحو اليابان.

تويتر