«دو» تطلق خدمة الأرقام الدولية المجانية للشركات العالمية

الخدمة تسهل عقد المؤتمرات الهاتفية.              تصوير: باتريك كاستيلو

أعلنت «دو» عن إطلاق خدمة الاتصال الدولي المجاني (آي تي اف اس)، التي تمكن الشركات العالمية من تلقي مكالمات مجانية من عملائها في الإمارات، من خلال الهواتف العمومية والخطوط الأرضية والهواتف المتحركة.

وتقدّم هذه الخدمة حلاً مبتكراً للشركات العالمية من أجل التواصل مع عملائها في الدولة، حيث سيتمكّن هؤلاء من إجراء مكالمات دولية مجانية على حساب الشركات التي تتلقى هذه المكالمات، كما توفر الخدمة لشركات نقل الاتصال حلاً يسهّل عقد المؤتمرات الهاتفية الصوتية ومراكز الاتصال، والتطبيقات الخاصة بدعم الأعمال، التي يزداد الطلب عليها في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني: «توضّح هذه الخدمة التزام (دو) بتحسين مستويات الاتصال ما بين الإمارات وبقية دول العالم، إذ إنها توفر أرقاماً خاصة بـ(دو) للاتصال الدولي المباشر بـ90 من شركائنا من شركات نقل الاتصال في العالم، وسنستمر في بذل جهودنا للتوصل إلى حلول مبتكرة لتحسين الاتصالات في المنطقة على المستويين الداخلي والخارجي».

وسيستفيد من الخدمة كل شركاء «دو» من شركات نقل الاتصال من الخدمة الجديدة، التي تتضمن تغطية محلية ممتازة، وخدمات المكالمات العالية الجودة، وإمكانية النفاذ إلى تغطية شبكية حول العالم وبأسعار منافسة.

كما تمنح خدمة الأرقام الدولية المجانية الشركات العالمية إمكانية تحسين الخدمات التي تقدمها للعملاء في الدولة، حيث تضمن لهم مكالمات مجانية لجميع أنحاء العالم للاتصال بالمكتب الرئيس للشركة أو بمركز خدمة العملاء الخاص بها.

طباعة