«دبي للعقارات» تبدأ تسليم مشروع فلل الواحة

بدأت مجموعة دبي للعقارات، العضو في «دبي القابضة»، أمس تسليم مشروع فلل الواحة، المطروح للتملك الحر في دبي لاند.

وأوضحت المجموعة في بيان لها، أمس، أن «المشروع يضم 260 فيلا تمتاز بالأسقف الطينية، والألوان الدافئة، والممرات المرصوفة بالحجارة، التي تحيط بها المناظر الطبيعية الصحراوية
 في بيئة هادئة». ويتألف المشروع من 80 فيلا من طابق أرضي بغرفتي نوم تبدأ مساحاتها من 1785 قدماً مربعة، و80 فيلا من طابق واحد تبدأ مساحاتها من 1829 قدماً مربعة، و50 فيلا من ثلاث غرف نوم تبدأ مساحاتها من 3483 قدماً مربعة، و50 فيلا من أربع غرف نوم تبدأ مساحاتها من 3992 قدماً مربعة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، خالد المالك، إن «مشروع فلل الواحة، يمثل إضافة مهمة إلى محفظة مشروعات المجموعة السكنية»، لافتاً إلى أن «المجموعة تسعى إلى تقديم خيارات جديدة ومبتكرة من مشروعات التطوير العقاري التي تواكب مستويات الطلب في السوق».

ويقع المشروع بالقرب من شارع الإمارات وطريق دبي العابر، وعلى مسافة قريبة من مراكز التسوق، ومحال التجزئة والمطاعم في مشروعات «موتورسيتي»، و«المدينة الرياضية»، و«المرابع العربية».

يذكر أن «دبي للعقارات» تمتلك باقة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية المتعددة الاستخدامات، من بينها «ذا اكزيكتيف تاورز» في الخليج التجاري، و«ذا فيلا»، و«جميرا بيتش ريزيدنس»، و«ليان ورمرام» في دبي لاند، و«شروق وغروب» في مردف.

طباعة