«الاتحاد» تسيّر رحلات إضافية إلى أستراليا

«الاتحاد» تسيّر 21 رحلة بين أبوظبي وأستراليا حالياً. تصوير: جوزيف كابيلان

عززت شركة «الاتحاد» للطيران، أمس، رحلاتها إلى أستراليا، بإضافة سبع رحلات مباشرة من مقرها في أبوظبي، بدءاً من مارس من العام المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أمس، أنه «تم منحها الموافقة على هذه الرحلات الإضافية، بعد إجراء مفاوضات ثنائية بين الإمارات والحكومة الأسترالية، في مدينة كانبيرا مطلع الأسبوع الجاري»، مشيرة إلى أنها «منحت حق تسيير تلك الرحلات، شريطة أن تمر عبر، أو من، مطار إقليمي».

وسيتم تسيير الرحلات السبع إلى أي بوابة في أستراليا، حيث تقوم «الاتحاد» حالياً بتسيير رحلاتها إلى مدن: سيدني وبريسابن وملبورن.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوغن، إن «الإعلان عن حصول (الاتحاد) على حق تسيير رحلات إضافية، يعد دليلاً على عمق العلاقات التي تربط بين الشركة وأستراليا».

وأضاف «إننا ملتزمون إزاء هذه السوق المهمة، ونتطلّع إلى نقل عدد أكبر من المسافرين، سواء كانوا من رجال الأعمال، أو المسافرين لأغراض السياحة، والعطلات من الوجهات الواقعة في مختلف أرجاء الشبكة الممتدة لـ (الاتحاد للطيران) إلى أستراليا».

يذكر أن «الاتحاد» تسير 21 رحلة بين أبوظبي ومدن في أستراليا، وتشمل 11 رحلة إلى سيدني، وسبع رحلات إلى ملبورن، وثلاثاً إلى بريسبان.

وتمكنت «الاتحاد» من نقل ما يزيد على 787 ألف مسافر إلى أستراليا، كما توصلت إلى اتفاقية رعاية للحصول على حقوق إطلاق اسم «استاد الاتحاد»، لمدة خمس سنوات في عام 2009 الماضي، بدلاً من «استاد دوكلاندس» الذي يتسع لقرابة 55 ألف متفرج في ملبورن.

تويتر