«جميرا» تتوسّع في جزر المالديف

وقّعت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة، التي تتخذ من دبي مقراً، والعضو في «دبي القابضة»، اتفاقية إدارة مع شركة «إكسانادو القابضة الخاصة»، عُينت بموجبها لإدارة منتجع «جميرا ميرادو» من فئة الخمس نجوم، الذي يقع في غافو أليفو أتول، جنوب مالي أتول، في جزر المالديف.

ويعد هذا ثاني منتجع فندقي للمجموعة في المالديف، التي تعد إحدى أهم الوجهات السياحية التي تسعى «جميرا» للوجود فيها ضمن خطة توسعها العالمية.

ويضم المنتجع 36 فيلا منتشرة على أرض جزيرة غير مأهولة وتمتد على مساحة 45 ألف متر مربع، حيث تم تصميم تجمع يتألف من 16 فيلا على هيئة «قرية مائية» تفصلها الشعاب المرجانية التي تمتد على مسافة كيلومتر واحد عن الجزيرة الرئيسة.

وتتميز كل فيلا بمساحتها الواسعة التي تصل إلى 240 متراً مربعاً، فضلاً عن الفلل الشاطئية التي تقع على الجزيرة الرئيسة وتراوح مساحة الواحدة منها 300 متر مربع، وسيحتوي منتجع «جميرا ميرادو» على مركز للغوص يوفر لزواره رحلات غوص بحرية لمشاهدة أحد أجمل الشعاب المرجانية في جزر المالديف؛ بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقهى وتاليس سبا. وتتطلع «مجموعة جميرا» لتصميم عروض ترويجية تشمل الإقامة في كلا المنتجعين الجاري تطويرهما حالياً في جزر المالديف، وذلك نظراً لقرب افتتاح منتجع «جميرا مالديف»، المنتجع الذي تم الإعلان عنه سابقاً والجاري تطويره حالياً، والقريب من مطار مالي الدولي. وبهذا يكون قد وصل عدد الاتفاقات الإدارية في حقيبة المجموعة إلى 42 ،بما فيها الفنادق التي تديرها، وتلك الجاري إنشاؤها.

طباعة