«طيران الإمارات» تُضاعف أميال برنامج مكافآت الأعمال

منحت شركة «طيران الإمارات» أميالاً مضاعفة لأعضاء برنامج «مكافآت الأعمال» الخاص بالشركات المتوسطة والصغيرة، خلال فبراير الجاري ومارس المقبل.

وأوضحت الشركة أنها «تمنح أربعة أميال بدلاً من ميلين اثنين، طوال فبراير ومارس، مقابل كل دولار واحد تنفقه الشركات الأعضاء لحجز رحلة مع (طيران الإمارات)، من خلال برنامج (مكافآت الأعمال)». وأضافت أنه «يمكن استبدال هذه الأميال بتذاكر سفر مجانية للسفر على رحلات (طيران الإمارات)»، لافتة إلى أن العرض يسري على جميع أعضاء برنامج (مكافآت الأعمال) الحاليين والجدد، في المحطات التي تغطيها شبكة الناقلة الممتدة عبر قارات العالم الست». وتوقع نائب رئيس العمليات التجارية في «طيران الإمارات»، خالد بالجافلة، أن «يشهد الطلب على السفر ارتفاعاً كبيراً من قطاع الشركات، مع بوادر عودة الانتعاش إلى الاقتصاد العالمي، خصوصاً في الوقت التي تقوم به حكومة الإمارات بتبني خطط جديدة لدعم هذا القطاع».

وأضاف أن «أكثر من ثلث أعضاء برنامج (طيران الإمارات) لمكافآت الأعمال يعملون في الدولة، لذلك سنواصل التزامنا بدعم عملائنا الجدد والحاليين في المنطقة من خلال منحهم المزيد من الحوافز والمكافآت». وساعدت «طيران الإمارات»، منذ إطلاق برنامجها في مايو من عام ،2008 العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر العالم، في كسب وحجز تذاكر سفر بسرعة وكفاءة عاليتين، من خلال استخدام نظام بسيط لسفر الأعمال، يسمح للإداريين في الشركة إدارة سفر موظفيهم على رحلات «طيران الإمارات».

ويستفيد من المجموعة الواسعة من مزايا برنامج «طيران الإمارات» لمكافآت الأعمال حالياً نحو 8000 شركة عبر العالم.

طباعة