84 ٪ معدل الإشغال في «كريستال للفنادق والمنتجعات»

حققت سلسلة «كريستال للفنادق والمنتجعات» في أبوظبي، أعلى معدلات الإشغال الفندقي على مدى شهر، ضمن الفنادق من فئتي أربع وخمس نجوم، حيث سجلت نسبة الإشغال في الفندق نحو 84٪ خلال يناير الماضي. وأوضحت المجموعة في بيان لها أمس، أن «هذه النتائج تأتي متوافقة مع تقديرات هيئة أبوظبي للسياحة، المتعلقة بنمو أعداد زوار الإمارة بمعدل 10٪ خلال العام الجاري». وبيّنت أنها تمكنت من تسجيل معدل إشغال بنسبة 80.35٪ خلال الفترة بين 31 أغسطس و31 ديسمبر من العام الماضي.

وقال مدير عام فندق كريستال أبوظبي، بيتر بلاكبيرن، إن «النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها على مستوى معدلات الإشغال الفندقي، تعكس مدى ثقة وتقدير عملائنا للجهود التي نبذلها في الحفاظ على أعلى مستويات الجودة، في تقديم عروضنا وخدماتنا». وتوقع أن «يشهد الطلب على الغرف الفندقية نمواً ملحوظاً خلال العام الجاري والسنوات المقبلة، في ظل المبادرات السياحية المدعومة من قبل الحكومة».

وأضاف البيان أن «أبوظبي تمكنت خلال العام الماضي، من استيعاب 1.5 مليون نزيل فندقي»، لافتاً إلى أن «التوقعات الصادرة عن «هيئة أبوظبي للسياحة تفيد بإمكانية نمو هذا العدد ليصل إلى 2.3 مليون نزيل بحلول عام .2012

طباعة