«دو» تزوّد موظفي بلدية دبي بـأجهزة «بلاك بيري»

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتكاملة «دو»، أمس، عن اختيار بلدية دبي لها مزوداً حصرياً لأنظمة بلاك بيري للهواتف الذكية للبلدية.

ووفقاً لبنود الاتفاقية ستزود «دو» 4000 موظف من بلدية دبي بباقة الاشتراك الممتاز، وهي باقة اشتراك شهري صُممت لتمنح عملاء الشركة من المؤسسات امتيازات خاصة ومتعدّدة.

ويضمن الاشتراك الممتاز للموظفين توفيراً كبيراً، ويؤمّن مجموعة متنوّعة من الامتيازات والفوائد والقيمة مقابل الثمن من خلال نظام الدفع بالثانية عند إجراء اتصالات محلية ودولية، ومن بين المزايا الخاصة ضمن الاتفاقية، المكالمات المجانية بين الموظفين، وتعرفة دولية مخفّضة لمعظم الدول، وتعرفة موحدة للمكالمات الواردة أثناء التجوال خارج الدولة، عن طريق عرض «تعرفة واحدة تجمع العالم».

كما سيستفيد الموظفون من محفظة الأعمال والمحفظة الشخصية، التي تسهّل إدارة واحتساب المكالمات الخاصة بالأعمال، وتلك الخاصة بالمكالمات الشخصية مع الأهل والأصدقاء، حيث تحتسب محفظة الأعمال (حساب الدفع الآجل) من الاشتراك الشهري، في حين يكون حساب المحفظة الشخصية (حساب الدفع المسبق) من حساب الدفع الفوري، وذلك على شريحة هاتف متحرك واحدة.

كما تنص الاتفاقية على ان تقدم «دو» لموظفي البلدية أفضل عرض لباقة «بلاك بيري مفتوح»، وأقوى العروض على أحدث أجهزة «بلاك بيري» والهواتف الذكية.

طباعة