مصرف دبي يفتتح فرعين

أعلن مصرف دبي، في بيان له أمس، عن افتتاحه فرعين جديدين في دبي، ما يرفع عدد فروع المصرف العاملة في الإمارات إلى 23 فرعاً، منها 12 فرعاً في إمارة دبي وحدها.

ويقع فرع مصرف دبي الأول على شارع الشيخ زايد إلى جانب فندق شانغريلا، حيث يضم قسماً مخصصاً لخدمة «رويال» المصرفية، أما الفرع الثاني فيقع في مركز دبي للمؤتمرات، ما يجعله مثالياً للعملاء من الشركات والأفراد على حد سواء.

وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف دبي، محمد أميري: «يأتي افتتاح هذين الفرعين، ليؤكد النمو السريع الذي تشهده قاعدة عملاء المصرف وتزايد الطلب على خدماته، إذ يحتل فرعا المصرف الجديدان موقعين متميزين يتيحان للعملاء في المناطق المجاورة لشارع الشيخ زايد ومركز دبي المالي العالمي، إجراء تعاملاتهم المصرفية بأكبر قدر من الراحة». ويقدم الفرعان الجديدان مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية الخاصة بالأفراد، الشركات والأعمال، فضلاً عن أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي التي تعمل على مدار الساعة. من جهته، قال رئيس إدارة الفروع في مصرف دبي، طارق الفارسي: «افتتح المصرف خلال العام الماضي فرعين، ويعد افتتاح الفرعين الجديدين مواصلة للعمل بهذا الاتجاه خلال العام الجاري». وأشار إلى أن «ما مجموعه 20 موظفاً سيخدمون العملاء في الفرعين الجديدين».

طباعة