«الخليج الأول» يطرح برنامج «إماراتي الأول» للمواطنين

أعلن بنك الخليج الأول، عن طرح برنامج (إماراتي الأول) للتوفير، كأول برنامج توفير حصري للإماراتيين يتيح فرصاً للتوفير والفوز بالكثير من الجوائز.

ويعتمد البرنامج على شهادات توفير مضمونة رأس المال، قيمة كل منها 1000 درهم ومضاعفاتها، كما أنه يقدم فرص فوز أكيدة للمواطنين، حيث إنه يؤهل مالكي الشهادات للدخول في السحوبات الشهرية والسنوية التي تجرى تحت إشراف الدائرة الاقتصادية في أبوظبي، بعد مرور 30 يوماً من تاريخ إصدار الشهادة في ما يتعلق بالسحوبات الشهرية و90 يوماً في ما يتعلق بالسحب السنوي.

وقالت نائبة رئيس أول، رئيسة إدارة الفروع في «بنك الخليج الأول»، هدى عبدالله «قمنا ببحث واسع ومكثف مع العديد من عملائنا الإماراتيين لنتعرف أكثر إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم ، ووجدنا حاجة لوجود برنامج توفير مخصص لهم، ولذلك تم طرح برنامج (إماراتي الأول) للتوفير».

وأشارت إلى أن «البرنامج يقدم جائزة سنوية كبرى بقيمة خمسة ملايين درهم، إضافة إلى 139 جائزة شهرية قيمة كل منها 10 آلاف درهم، وجائزة أخرى بقيمة 100 ألف درهم لفائز واحد شهرياً».

ولفتت إلى أنه «يمكن استرداد قيمة الشهادات بالكامل في أي وقت، ويمكن الحصول على هذه الشهادات من خلال زيارة أي من فروع البنك المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة».

طباعة