«أرامكس» تقدّم حلولاً لوجستية في عُمان

أعلنت «أرامكس»، الشركة المتخصصة في توفير حلول الشحن والخدمات اللوجستية، عن شراكتها مع «مؤسسة الزبير»، ومقرها الرئيس في سلطنة عُمان، لتقديم خدمات متكاملة للمؤسسات التجارية في عُمان في مجال التخزين والنقل البحري والجوي والبري، فضلاً عن خدمات النقل السريع والتخليص الجمركي، وبناء على ذلك ستستعين «الزبير» بـ«أرامكس» في تلبية جميع احتياجاتها الخاصة بالنقل والخدمات اللوجستية.

وستخدم الشراكة الجديدة شريحة واسعة من القطاعات، ومن ضمنها قطاع الاتصالات وقطاع السلع الاستهلاكية والقطاع العسكري وتجارة البيع بالتجزئة وقطاع تكنولوجيا المعلومات.

وكجزء من الاتفاقية أعلنت «أرامكس» و«الزبير» عن خطط لبناء أحدث المراكز اللوجستية في عُمان، حيث يتوقع اكتمال المرحلة الأولى مطلع عام ،2011 وتم تحديد موقع المرافق والتسهيلات الجديدة قرب حديقة النسيم بولاية بركاء التي تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يربط بين أهم الموانئ والمراكز اللوجستية في المنطقة، وتبلغ مساحة الأراضي التي ستستضيف هذه البنية التحتية اللوجستية المشتركة للشركتين 160 ألف متر مربع تقريباً.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«أرامكس»، فادي غندور «تجربتنا العالمية في تقديم الخدمات اللوجستية (3 بي إل) ستتيح لنا توفير خدمات متكاملة لتلبية متطلبات واحتياجات (الزبير)». وأضاف أن «اتفاقية الشراكة مع (الزبير) تمثل خطوة مهمة نحو توسيع نطاق وعمق خدماتنا في عُمان، وفي الوقت ذاته توسيع وتعزيز شبكتنا لحلول التوريد والإمداد المتكاملة عبر مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي لـ«مؤسسة الزبير»، رشاد بن محمد الزبير «باعتبار مؤسسة الزبير إحدى المؤسسات التي تدير مجموعة متنوعة من الشركات التجارية، فإنها بالتالي لها متطلبات متنوعة ومتداخلة للعمليات اللوجستية وخدمات التوريد والإمداد، ونسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تسهيل عمليات النقل اللوجستي التي نحتاجها في مهامنا اليومية».

طباعة