«سناتا» تدير رحلات «بريليانس أوف ذي سيز» في الإمارات

السفينة تضم 1050 حجرة خاصة. من المصدر

أعلنت شركة «سناتا أمير كروزيس»، وهي وحدة إدارة رحلات بحرية تابعة لوكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر، أمير للسياحة (سناتا أمير تورز)، عن تعيينها من قبل «رويال كاريبيان كروز» لإدارة العمليات الميدانية الخاصة بسفينة «بريليانس أوف ذي سيز»، التابعة للشركة والتي ستبدأ رحلاتها إلى الخليج 18 يناير الجاري من المحطة البحرية المنشأة حديثاً في دبي.

وستتولى «سناتا أمير تورز»، وهي عضو في مجموعة ليبرتي للاستثمار، إدارة رحلات السفينة في دبي وأبوظبي والفجيرة، كما ستتولى عمليات الصعود والنزول وحجوزات الفنادق في دبي، وستقوم بتسجيل الرحلات في محطة دبي البحرية من خلال فرق عمل مدربة.

وقال بيان لـ«سناتا» «ستقوم (بريليانس أوف ذي سيز) برحلات بحرية في الخليج العربي بشكل أسبوعي، وستبدأ وتنتهي في دبي وتغطي مسقط والفجيرة وأبوظبي والبحرين».

وأضاف أنه «من المتوقع انتعاش قطاع السياحة في المنطقة من خلال دخول هذه السفينة إلى منطقة الخليج العربي برحلات بحرية، حيث إن معظـم سياح السفـينة هـم مـن أمـيركا الشمـالية والمملـكة المتحـدة وألمانيا».

وقال مدير عام أول «سناتا أمير تورز»، ديفيد ميليكان إن «دخول شركة رويال كاريبيان الدولية إلى القطاع السياحي البحري في الخليج سيغير ملامح هذا القطاع في المنطقة، الذي يحمل معدلات نمو متواصلة».

يشار إلى أن «بريليانس أوف ذي سيز» تحتوي على 1050 حجرة خاصة، وتضم مصاعد زجاجية تطل على البحر وبركة مياه، وستقوم السفينة برحلات أسبوعية في الخليج العربي بين شهري يناير وأبريل، ابتداء من العام الجاري.

طباعة