«نور الإسلامي» و«نور للتكافل» يطلقان منتدى إلكترونياً تفاعلياً

أنشأ بنك نور الإسلامي، وشركة «نور للتكافل»، التابعين لـ«مجموعة نور» الاستثمارية، منتدى للإعلام الاجتماعي عبر الإنترنت، في خطوة تهدف إلى تعزيز الترابط بين السكان في الإمارات من مختلف الجنسيات والأعمار والأوضاع الاقتصادية.

وأوضح بيان أمس، أن «إطلاق هذه البوابة، يتماشى مع القيم الأساسية لـ(مجموعة نور) التي تتمحور حول الابتكار، كما تمثل جزءاً من استراتيجيتها الشاملة في طرح الجيل المقبل من المنتجات والخدمات التي ستمثل ضرورة ملحة لبنوك المستقبل».

ويتزامن الكشف عن هذه الاستراتيجية في ذكرى مرور عامين على تأسيس بنك نور الإسلامي، واحتفال «نور للتكافل» بعامها الأول.

وسيتيح المنتدى فرصاً واسعة أمام الجمهور لتبادل وجهات النظر حول طبيعة العيش والعمل في الإمارات، من خلال موقع تفاعلي على الإنترنت، كما سيقدم وسيلة للعملاء للتعبير عن آرائهم حول الطرق التي ينبغي أن يسلكها البنك والشركة لتطوير عملياتهما، والخدمات الإضافية المطلوب توفيرها من قبل المؤسستين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة نور» الاستثمارية وبنك نور الإسلامي، حسين القمزي، إن «منصات الإعلام الاجتماعي تمثل قناة مهمة وغير مستغلة حالياً لإشراك المجتمعات والجمهور، وإطلاق حوار بناء وعميق بين قيادات القطاع».

وأضاف أن «التكيف مع الاتجاهات الدولية، يتطلب منا الاستفادة من المعلومات المهمة التي تأتي من مصادر جديدة خارج إطار الشركة، والبيانات المتوافرة لوسائل الإعلام».

وسينطلق الموقع الجديد مع مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، المفتوحة للجميع لالتقاط صور تسلط الضوء على السمات الفريدة للإمارات، وتحميلها على الإنترنت.

وستقيم لجنة تحكيم خاصة الصور، وفق معايير محددة، وسيحصل الفائز الأول على جائزة بقيمة 16.5 ألف درهم، وسينال صاحب المركز الثاني جائزة بقيمة 7550 درهماً، بينما يحصل الفائز الثالث على جائزة بقيمة 5250 درهماً.

طباعة