رحلتان لـ «طيران الإمارات» إلى جاكرتا يومياً

«بوينغ 777» ستخدم الرحلات الجديدة. من المصدر

عززت «طيران الإمارات» خدمتها إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بإضافة ثلاث رحلات جديدة منتظمة أسبوعياً، ابتداءً من الأول من مارس المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لها أمس، أن «عدد رحلات (طيران الإمارات) سيرتفع بين دبي وجاكرتا مع بدء تشغيل الرحلات الثلاث الجديدة أيام الثلاثاء والخميس والجمعة، من 11 رحلة أسبوعياً الآن إلى رحلتين يومياً».

وستخدم طائرة حديثة من طراز «بوينغ 777» مقسمة إلى درجتين، الرحلات الجديدة، التي ستضيف أكثر من 2600 مقعد أسبوعياً بين المدينتين.

وتمثل الرحلات الثلاث الجديدة الزيادة الثانية، لـ«طيران الإمارات» بين دبي وجاكرتا، إذ أضافت الناقلة رحلة واحدة خلال ديسمبر الماضي، ما يعكس قوة العلاقات التجارية والثقافية التي تربط بين الإمارات وإندونيسيا.

وقال نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا في «طيران الإمارات»، ريتشارد جوسبيري، إن «جاكرتا تعد واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لعملياتنا في منطقة المحيط الهادئ الآسيوية، ونتطلع قدماً إلى تلبية الطلب المتزايد على السفر إلى تلك الوجهة الحيوية».

وأشار إلى «نمو حركة السفر من منطقة الشرق الأوسط إلى جاكرتا بمعدل 20٪ سنوياً، ما يؤكد المكانة السياحية التي اكتسبتها هذه الوجهة في أوساط المسافرين من المنطقة».

وأكد أن «الحكومة الإندونيسية اتخذت العديد من الخطوات، لإنعاش السياحة واستقطاب المسافرين الى إندونيسيا ، بما في ذلك منح تأشيرة الدخول للمسافرين من دول الخليج العربي عند الوصول»، لافتاً إلى أن «الرحلات الجديدة ستعود بالمنفعة الكبيرة على الجالية الإندونيسية المقيمة في الإمارات، لما توفره من مقاعد إضافية، وخيارات سفر ملائمة».

وستوفر الرحلات الجديدة خيارات ممتازة أمام رجال الأعمال الإندونيسيين، لمواصلة سفرهم إلى مختلف المحطات في القارة الأميركية وأوروبا، ومنطقـة الشرق الأوسط مـن أجـل تنمية أعمالهم.

ومع بدء تشغيل الرحلات الثلاث الجديدة، سترتفع طاقة الشحن التي توفرها «طيران الإمارات» بين دبي وجاكرتا بنسبة 27٪، لتصل إلى 233 طناً أسبوعياً في كل اتجاه.

طباعة