23 جولة لـ«الإنماء السياحي» في الشارقة

كشفت «هيئة الإنماء التجاري والسياحي» في الشارقة عن برنامج الجولات الترويجية الدولية التي ستقوم بها الهيئة خلال العام الجاري، وتشمل نحو 23 معرضاً وجولة سياحية في مختلف أنحاء العالم.

وقال مدير عام الهيئة، محمد علي النومان، إن «الشارقة حققت نجاحاً كبيراً من خلال المشاركة والوجود في مختلف المعارض وأسواق السفر حول العالم»، متوقعاً أن «تُسهم الفعاليات الترويجية المدرجة على مدار العام الجاري في تعزيز رغبة السياح في القدوم إلى شواطئ الإمارة مرة أخرى».

وتتضمن الجولات الترويجية المدرجة في جدول أعمال الهيئة، المشاركة في معارض السياحة والسفر السنوية الثلاثة الكبرى عالمياً، حيث تشارك في «معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر»، الذي سيقام في العاصمة الألمانية برلين مارس المقبل، و«معرض سوق السفر العربي» الذي تستضيفه دبي في مايو المقبل، و«معرض سوق السفر العالمي» الذي سيُقام في لندن نوفمبر المقبل.

كما ستوجد الهيئة في «معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر»، و«معرض السويد الدولي للسياحة والسفر» الذي سيقام في مدينة غوتنبرغ، و«معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات» في أبوظبي، و«معرض بكين الدولي للسياحة والسفر»، و«معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية» (ليغر موسكو).

طباعة