تجربة فريدة من «لامبورغيني غالاردو إل بي 4 - 560 سبايدر»

قامت شركة لامبورغيني الإيطالية بتجربة سيارتها الجديدة لامبورغيني غالاردو إل بي 4 - 560 سبايدر، في مطلع الشهر الجاري على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وبعد اختبار السيارة على حلبة ياس التي تجمع بين السرعة العالية والمنعطفات الحادة، أثبتت مرةً أخرى أنها تجمع بين قوة الأداء، وقوة الكبح العالية، وقدرتها المرتفعة على دخول المنعطفات الحادة بمنتهى الثبات. و استطاعت شركة لامبورغيني، من خلال سيارتها الجديدة «لامبورغيني غالاردو إل بي 560 سبايدر»، أن توجد تجربة فريدة من نوعها تجمع بين التصميم الأخاذ، والأداء المذهل، وخصائص القيادة والتحكم، بالإضافة إلى المزج بين القوة الكبيرة ومتعة الهواء الطلق لهذه السيارة المكشوفة. وبفضل محرك سيارة «560 ». الأكثر قوة، والدفع الرباعي الدائم، ومقاعد الجلد الفاخرة، فإنها تجعل من تلك السيارة رائدة في فئة السيارات الرياضية المكشوفة. وبفضل تصميمها المبتكر، مع الحفاظ على مبادئ لامبورغيني التصميمية، ارتفعت هذه السيارة إلى أعلى المستويات منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام .2008

أما محرك هذه السيارة فهو بسعة «.5 2 لتر» ومكون من 10 أسطوانات، تنتج عنه قوة حصانية هائلة تبلغ «560 حصاناً عند 8000 دورة في الدقيقة»، أي بزيادة 29 حصاناً عن سيارة الموسم الماضي.

وتستغرق إل بي 4 - 560 سبايدر أربع ثوان للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة انطلاقاً من السكون، أما السرعة القصوى فتبلغ 324 كيلومتر في الساعة. وعلى الرغم من هذه القوة الهائلة للمحرك فإن حرص شركة لامبرغيني دفعها إلى وضع نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون لتكون ضمن النسب المنخفضة، وتأتي بنسبة 18٪ أقل عن سابقتها.

تويتر