تحالف عقاري يضم «أبوظبي الوطني» و«هاينز»

وقّعَت شركة أبوظبي الوطني للعقارات، الذراع العقارية لـ«بنك أبوظبي الوطني»، اتفاقية شراكة استراتيجية، لتأسيس تحالف مع شركة «هاينز» العالمية المتخصصة في مجال إدارة العقارات، لتوفير خدمات إدارة العقارات التجارية والمكتبية، ومتعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة في بيان لها أمس، أن «هذه الشراكة الاستراتيجية التي تم توقيعها على هامش فعاليات (مؤتمر أبوظبي للاستثمار)، الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن أخيراً، تأتي لتعزيز مستوى خدمات إدارة العقارات، بما يتماشى مع المعايير العالمية في هذا المجال، مع التركيز على الأصول العقارية التجارية والمكتبية في أبوظبي ودبي، لتلبية الطلب المتنامي على إدارة العقارات المتميزة في الإمارات، وبقية دول مجلس التعاون الخليجي».

وسيقوم التحالف العقاري الجديد، بتوفير خدمات إدارة العقارات بصورة شاملة، لتعظيم قيمة العقارات التي تقوم بإدارتها، لصالح المؤسسات وذوي الدخل المرتفع، والبنوك التي تقوم بالاستثمار في قطاع العقارات.

وقال المدير العام لـ«شركة أبوظبي الوطني للعقارات»، غراهام هاليت، إن «هذا التحالف سيؤدي إلى تعظيم المكاسب، للأصول العقارية التي نقوم بإدارتها»، مؤكداً أن «التحالف سيقوم بتوفير حلول متكاملة، خصوصاً في ظل تطلع المستثمرين في مجال العقارات، إلى تقليل معدلات المخاطر مع تعزيز قيمة أصولهم العقارية». من جانبه، قال المدير الإداري لـ«هاينز» في منطقة الشرق الأوسط، يورغن هير، إن «التحالف يعمل على توفير خدمات تتميز بالجودة والاستدامة، بحيث يصبح هدفاً مفضلاً للملاك العقاريين»، مشيراً إلى أن «إدارة العقارات بصورة مهنية متميزة، تؤدي إلى ارتفاع معدل رضا المستأجرين والمستخدمين، ما يؤثر مباشرة في معدل الإشغال، وقيمة الأصول العقارية على المدى الطويل».

وتعتبر شركة «أبوظبي الوطني للعقارات»، المملوكة لبنك أبوظبي الوطني، من الشركات الرئيسة في مجال إدارة العقارات في أبوظبي، حيث يبلغ عدد الوحدات التي تديرها في حالياً أكثر من 8000 وحدة عقارية.

كما تعد «هاينز»، شركة عالمية متخصصة في إدارة العقارات العالمية، وبدأت نشاطها قبل أكثر من 50 عاماً، حيث تدير عبر مكتبها الرئيس في الولايات المتحدة ومكاتبها الإقليمية، أكثر من 11 مليون متر مربع من الوحدات العقارية الاستثمارية في مختلف أنحاء العالم. أبوظبي ــ الإمارات اليوم

طباعة