«تسويق» تطرح محفظة «خدمات تعهيد»

النشاط العقاري في أبوظبي شهد تحسناً ملحوظاً. أرشيفية

أعلنت شركة «تسويق» المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، عن طرح محفظتها المطورة حديثاً، من خدمات التعهيد المبتكرة، والتي تلبي الاحتياجات الفريدة للقطاع العقاري في أبوظبي، وتسهم في مساعدة الشركات العقارية على تجاوز آثار الركود الاقتصادي العالمي.

وأكدت «تسويق» في بيان لها أمس، «حاجة الشركات العقارية الملحة للاستفادة من تحول أبوظبي إلى مركز عقاري سريع النمو في المنطقة»، مشيرة إلى «أن الاستثمارات الضخمة ومشروعات البنية التحتية في الإمارة، تقدر حالياً بأكثر من 306 مليارات دولار (1.12 تريليون درهم)». وأضافت أن الحلول العقارية المستدامة للشركة، تشتمل على المشروعات المشتركة، والتحالفات الاستراتيجية، وعملية ضخ رأس المال، وغيرها من المبادرات الاستراتيجية المعدة بشكل أساسي لتعزيز الكفاءات الأساسية للشركات والوكالات العقارية، لاسيما في مجالات المعرفة والتواصل، وتعزيز قدراتها على استقطاب مستثمرين جدد إلى القطاع العقاري في أبوظبي».

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، مسعود العور، إن «النشاط العقاري في أبوظبي شهد تحسناً مع ظهور مشروعات التطوير العقاري على نطاق واسع في مختلف أنحاء الإمارة». مشيراً إلى أن «العمليات العادية للعديد من الشركات العقارية، تضررت بشدة في أعقاب الركود الاقتصادي العالمي، ما حد من قدرتها على الاستفادة بشكل كامل من الفرص التجارية المتميزة في السوق العقارية المتنامية باطراد في أبوظبي».

وبين أن «الشركة طرحت حلاً تمثل في توفير مجموعة كاملة من خدمات التعهيد، لاسيما في مجالات الخبرة المهنية والمعرفة والتواصل، والتي من شأنها مساعدة الشركات العقارية على استعادة ميزتها التنافسية».

وتابع «نقوم بشكل أساسي بتنشيط وإعادة صياغة وإحداث تغيير جذري في القطاع العقاري، من خلال محفظة خدمات متكاملة، ما يفتح إمكانات جديدة أمام شركات العقارات والممتلكات»، لافتاً إلى أن الشركة تمتلك معرفة وشبكة علاقات واسعة، فضلاً عن وسائل لتقديم عملائنا للأشخاص المناسبين، وتوجيههم نحو المبادارت التجارية ذات الإمكانات الكبيرة».

وتعد «تسويق» شركة متخصصة في تسويق خدمات القطاع العقاري والقطاعات ذات الصلة، حيث توفر صلة وصل استراتيجية بين الأسواق المالية، والمستهلكين والمطورين في القطاع العقاري. وتوفر الشركة مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات بما فيها إدارة الأصول، وتأجير العقارات والمشروعات المشتركة وعمليات الاستحواذ، والتحالفات التجارية والتطوير العقاري، والاستشارات التسويقية.

تويتر