«دناتا للسفريات» تطرح عروضاً للإقامة الفندقية

أطلقت وحدة «فنادق الرفاهـية»، التابعة لـ «دناتا للسفريات»، ذراع تنظيم وتسويق برامج العطلات في وكالات «دناتا» التابعة لـ «مجموعة الإمارات»، عروضاً سعرية متميزة، للإقامة في مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة التي تمثلها الوحدة، في عدد من الوجهات السياحية الأكثر طلباً حول العالم خلال موسم الصيف.

ويتضمن العرض الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل، إقامة في فندق «مايلستون» في لندن لأربع ليال، بسعر ثلاث ليال، عند الإقامة في أحد أجنحة الفندق الفاخرة. كما تشمل ترقية الغرف الفندقية والإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة بسعر 7940 درهماً لشخصين، على أساس المشاركة لثلاث ليال، شاملة وجبة الإفطار وضريبة الغرف، ويستمر العرض حتى نهاية سبتمبر المقبل.

وتوفــــر الوحـــدة برامج جذابة بأسعار خاصـــة للإقامة في فندق «دوكس» الواقــــع في حي «سانت جيمس» في «مايفير» بلنـــدن، بأسعار تبدأ من 860 درهماً للشخص الواحـــد ولليلة الواحدة، ويغطي السعـــر وجبة الإفطار وضريبة الغرف.

أما في بيروت فتوفر الوحدة فرص الإقامة في فندق ومركز مؤتمرات «حبتور غراند» بسعر يبدأ من 780 درهماً للشخص الواحد، لليلة الواحدة، شاملة وجبة الإفطار وضريبة الغرف، ويستمر هذا العرض حتى نهاية أغسطس الجاري.

ولمحبي المواقع الأثرية والفنون العريقة والمطاعم الشهيرة، توفر الوحدة عروضاً للإقامة في فندق «أبانو غراند» في إيطاليا بسعر يبدأ من 785 درهماً فقط للشخص الواحد، لليلة واحدة شاملة وجبة الإفطار وضريبة الغرف.

تويتر