«دبي للعقارات» تعيّن «سلوان» لإدارة «إكزيكتيف تاورز»

«سلوان» ستتقاضى 15.38 درهماً لكل قدم مربعة.

عينت شركة «دبي للعقارات»، شركة «سلوان لإدارة العقارات»، وكلتاهما من الشركات التابعة لـ«مجموعة دبي للعقارات»، لتقديم خدمات متكاملة لإدارة العقارات، ضمن مشروع «إكزيكتيف تاورز» الذي تطوره «دبي للعقارات» بتكلفة ثلاثة مليارات درهم في «الخليج التجاري».

وستتولى «سلوان» مسؤولية إدارة المشروع الذي يمتد على مساحة 8.7 ملايين قدم مربعة، ويضم 11 برجاً تشمل تسعة أبراج سكنية، و«أسبكت تاور»، برج المكاتب المطروح للتملك الحر، وفندق الخليج التجاري الذي يتألف من 303 غرف فندقية. فضلاً عن توفيرها حلولاً متطورة لإدارة الممتلكات.

وستتقاضى «سلوان» 15.38 درهماً لكل قدم مربعة، رسوم خدمات لصيانة المناطق المشتركة، وموقف السيارات الداخلي، والمساحات الخضراء، ومحطة تبريد المناطق، ومرافق البنية التحتية ضمن المشروع.

وقالت شركة «دبي للعقارات»، في بيان لها، إن «(سلوان لإدارة العقارات) تمتلك الخبرات والإمكانات والموارد اللازمة، لتوفير خدمات نوعية لمجمّع (إكزيكتيف تاورز)، كما أنها ستقوم في الوقت نفسه بالحفاظ على عمليات الصيانة المستدامة للمشروع».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة سلوان لإدارة العقارات، سعيد بالشالات، إن «خدماتنا ذات القيمة المضافة، صممت بحيث تتجاوز تطلعات العملاء من خلال الاهتمام بمصالحهم واستثماراتهم، وفي الوقت نفسه، العمل وفق خطة طويلة الأمد للحفاظ على استدامة المشروع».

ويضم المشروع 185 وحدة تجارية، و2151 وحدة سكنية، و60 فيلا سكنية في مستوى البلازا، فضلاً عن ثمانية فلل تتضمن مكاتب بوتيك، وناديين صحيين، ومركز تسوق يضم 184 محلاً، وثلاثة طوابق لمواقف السيارات تتسع لـ4500 سيارة.

ويعد مشروع «اكزيكتيف تاورز» أول مشروع لشركة «دبي للعقارات» في الخليج التجاري، وثاني مشروع ضخم يتم تسليمه، بعد مشروع «جميرا بيتش ريزيدنس».

تويتر