«سامسونغ» تطلق تلفزيونات «لييد» عالية التعريف

تلفزيونات «لييد» لا تحوي مواد سامة وتوفر 40٪ من الطاقة.

طرحت شركة «سامسونغ للإلكترونيات» تشكيلة جديدة من تلفزيونات «لييد» عالية التعريف في الإمارات، التي تهتم بنوعية المشاهدة، وتوفير الطاقة، وديكور أجهزة الترفيه المنزلية.

تنقسم تلفزيونات «لييد» الجديدة إلى ثلاث مجموعات، هي «لييد 6000»، وتتوافر بقياسات ،32 و،40 و46 بوصة، و«لييد 7000» وتتوافر بقياسات ،40 و،46 و55 بوصة، وأخيراً «لييد 8000» وتتوافر بقياسات 55 بوصة.

وتتمتع التشكيلة الجديدة من تلفزيونات «سامسونغ» بمعدلات تباين مرتفعة، بفضل المصدر الضوئي الجديد من سامسونغ، مقارنة مع المصباح الفلوري الكاثودي البارد، حيث تولّد الصمّامات الثنائية المشعّة ألواناً سوداء معتمة أكثر، أما اللوحات فائقة الوضوح فتحافظ على أدنى التفاصيل حتّى في ظروف الرؤية العالية الإنارة، ويتمّ ذلك عبر السماح بنفاذ مزيد من النور عبر الشاشة والحدّ من الانعكاسات من النور المحيط.

وتضم التشكيلة الجديدة أيضاً عدداً من المزايا للحدّ من ضبابية الحركة وارتجاف الصورة اللذَين تتّسم بهما عادة تلفزيونات الكريستال السائل عالية التعريف عند عرض الصور سريعة الحركة، بفضل تقنية تقاطب الإطار التي طورتها «سامسونغ». وتوفر التشكيلة الجديدة التي لا يزيد سمكها على بوصة واحدة خفضاً غير مسبوق في مستويات استهلاك الطاقة يقل بنسبة 40٪ عن استهلاك التلفزيونات الأخرى للطاقة، كما أنها مصنوعة من قوالب غير سامة لتقضي على انبعاثات الملوّثات البيئية، ويخلو الطلاء من الرصاص، ما يسمح بإعادة تدوير المنتجات.

تويتر