تخفيضات سعرية جديدة على أسعار الأرز

سريان التخفيضات سيبدأ يوم 21 من الشهر الجاري. تصوير: عماد علاء الدين

 كشف نائب المدير العام في جمعية الاتحاد التعاونية إبراهيم عبدالله البحر أن «إدارة الجمعية أبرمت اتفاقاً أخيراً مع موردين لمنتجات الأرز الباكستاني على تنفيذ تخفيضات جديدة على منتجاتهم تصل إلى نحو 7٪ في مختلف منافذ بيع الجمعية في دبي».

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «إدارة الجمعية توصلت لتطبيق التخفيضات الجديدة مع الموردين لمنتجات الأرز البسمتي، عقب مباحثات مشتركة عدة تم خلالها الاتفاق على سريان التخفيضات السعرية بدءاً من يوم 21 مارس الجاري، ومع انتهاء المخزون المعروض من تلك السلع في منافذ البيع».

وأضاف أن «التخفيضات ستصل بسعر عبوة الأرز فئة 40 كيلوغراماً من 212 درهماً إلى نحو 205 دراهم فقط خلال الفترة المقبلة»، موضحاً أن «منافذ البيع التابعة للجمعية تستحوذ على نحو 70٪ من حجم توريد مبيعات تلك النوعية من الأرز الباكستاني في دبي، بينما يتم توزيع نسب التوريد الباقية البالغة 30٪ على مختلف المنافذ في السوق».

وأشار إلى أن «إدارة الجمعية تجري حالياً مفاوضات مع موردين متخصصين في توريد مختلف السلع الغذائية الأساسية لتطبيق تخفيضات إضافية موسعة على أسعار منتجاتهم خلال الفترة المقبلة، بما يواكب ظاهرة انخفاض أسعار السلع في مختلف دول العالم تأثراً بمتغيرات الأزمة الاقتصادية».

وأوضح أن «المفاوضات تشمل توسيع نطاق تطبيق تخفيضات على منتجات زيوت الطعام التي تم البدء بالفعل في تطبيق بعض التخفيضات على أنواع منها»، ملمحا إلى أن «الجمعية مستمرة في تطبيق خطط مستقبلية لتخفيض الأسعار إلى معدلاتها الطبيعية بعد أن شهدت ارتفاعات مختلفة خلال الفترات السابقة».

وأشار إلى أن «الجمعية نفذت تخفيضات ملموسة في أسعار منتجات الخبز والحليب المجفف وعدد من المنتجات الغذائية الأساسية خلال الفترة الماضية».
تويتر