«بورشه» تختبر قدرات سياراتها على «دبي أوتودروم»

"كايين" أثبتت قدرات عالية على الطرقات الوعرة. من المصدر

استقبلت دبي مجدداً، جولة «بورشه حول العالم» بتشكيلة شاملة من طرازات 2009 الجديدة، التي جرت فعالياتها على حلبة «دبي أوتودروم»، ونظمها مركز «بورشه دبي» ممثلاً بشركة «النابودة للسيارات»، و«بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا».

واستقطبت الجولة نحو 400 عميل ممن يتطلعون إلى اختبار تقنيات «بورشه» الجديدة المطورة في طرازات ،2009 بحضور نخبة من أبرز مدربي القيادة الرياضية المختصين من ألمانيا، وأجروا اختبارات أساليب القيادة على الطرقات الوعرة وتعلم مهارات الكبح وإدارة المركبة واجتياز الطرقات المتعرجة.

وتتضمن طرز «بورشه» الجديدة التي تمت قيادتها خلال الجولة، سيارة 911 ذات المحرك الجديد القوي المزود بنظام حقن الوقود المباشر وعلبة التروس بقابضين Porsche Doppel Kupplung (PDK).

كما قدمت سيارة «كايين» أداء فاق التوقعات من خلال تقنياتها المتقدمة التي تسمح لها بصعود وهبوط منحدر بزاوية 45 درجة بشكل آمن تماماً وبتحكم آلي لا يستوجب من السائق سوى الضغط على دواسة البنزين سواء في الهبوط أو الصعود، لتتولى السيارة عملية توزيع القوة على العجلات والكبح حسب الحاجة.

وقال مدير عام مركز «بورشه دبي»، فيجاي راو «يتميز كل من طرز بورشه بأداء متفوق، لذا، فمن الضروري تدريب السائقين على التحكم بإدارة تلك القوة الجامحة بكل أمان»، وأضاف «تهدف جولة بورشه حول العالم إلى تحقيق ذلك في بيئة ممتعة وشيقة تحت إشراف أشهر المدربين عالمياً، إنها المرة الثانية التي نستضيف فيها هذا الحدث المهم هنا في دبي، وبنجاح الجولة وازدياد الطلب على تكرارها تشجعنا على أن نعيد تنظيمها في المستقبل القريب، لنتيح لمزيد من الأفراد الاستمتاع بهذه التجربة مع سيارات بورشه التي يعشقونها».

وتجوب جولة بورشه حول العالم مختلف الأسواق العالمية بشكل دوري، وحيثما تقام تشهد إقبالاً كبيراً واستحساناً من المهتمين بالتعرف إلى آخرة التقنيات المتطورة والقوة والأداء المتفوق لمجموعة سيارات بورشه الرياضية ومتعددة الاستخدامات VUS.

تويتر