«فيليبس» تطلق الجيل الثاني من تلفـزيونات «أيوريا»

أعلنت شركة فيليبس للإلكترونيات عن إطلاق الجيل الثاني من أجهزة التلفاز الكريستالية المسطحة «أيوريا فلات تي فيز»، والذي شمل إدخال مزيد من التحسينات التقنية التي أجريت على الجيل الأول من هذه الفئة.

وتتميز المجموعة الجديدة بأحدث إصدار من تقنية «فيليبس آكتيف فرايم»، وهو الإطار الخارجي المحيط بشاشة التلفاز الذي يحاكي الألوان على شاشة التلفاز مع توهج متغير للضوء باستمرار، وهالة رقيقة من الألوان، ويتميز بلون لؤلؤي مصنوع من الزجاج عالي الجودة بطبقات خارجية مضادة للانعكاس تحدث تأثيراً أكثر حيوية وأكثر استغراقاً للهالة. وتتوافر أجهزة الجيل الثاني بمقاس 42 بوصة، وتتميز بتقنية العرض فائق الوضوح 1080 بيكسل.

ويندمج مع تقنية «آكتيف فرايم» تقنية أخرى تعرف باسم «امبيلايت» التي تقوم بتوسيع وعكس الألوان على الشاشة في الإطار الشفاف، وعرضها حول شاشة التلفاز، وبذلك ينعكس التأثير المدمج للألوان في الإطار النشط، وعلى الجدران المحيطة بها، ما يجعل المشاهد يستغرق في تجربة المشاهدة. وتستخدم التلفزيونات الجديدة أحدث إصدار من تقنية «بيرفكت بيكسل اتش دي انجن»، حيث تضمن معالجة مثالية وسلسلة للصور، كما تستطيع أجهزة «أيوريا» معالجة ألوان تصل إلى 2250 تريليون لون ما يمثل علاجاً تاماً لعين المشاهد، كما يتميز بمعدل للتباين الديناميكي بنسبة 30000:1 ما يوفر تفاصيل سوداء غنية للصور.

تويتر