«كوكي» هاتف متحرك جديد من «إل جي»

»كوكي« يستطيع التعرف إلى حركات يد المشغل. من المصدر

أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» عن طرح الهاتف المتحرك الجديد طراز «كي بي 500» والمعروف باسم «كوكي» في أسواق منطقة الشرق الأوسط. ويعد «كوكي»، الجهاز الأكثر ذكاءً ضمن أحدث الإصدارات من الهواتف المتحركة التي تطرح في الأسواق، وذلك من خلال واجهة تطبيقات يسهل فهمها واستيعابها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «إل جي إلكترونيكس» الإقليمية في الشرق الأوسط وإفريقيا، كيه. دبليو. كيم: «إن تصميم هاتف «كوكي» يعكس رغبة العديد من المستهلكين في اقتناء هاتف مزود بشاشة تعمل باللمس بسعر مناسب». وتتميّز واجهة تطبيقات المستخدم المزودة بتقنية الفلاش النشط في هاتف «كوكي» بسهولة الفهم والاستيعاب لدى الأفراد كافة من خلال أيقونات حيوية على الشاشة العريضة التي يبلغ قياسها ثلاث بوصات.

ويضم الهاتف الجديد واجهة تطبيقات مبتكرة تسمح للمستخدم بإرفاق صورة أحد الأصدقاء مع خاصية طلب الرقم بسرعة، وعند استدعاء صورة هذا الصديق يتم طلب رقمه في الحال.

أما بالنسبة إلى محبي الموسيقى، فإن هاتف «كوكي» يتمتع بتزامن أتوماتيكي مع برنامج تشغيل وسائط ويندوز لتحميل المواد السريعة، وإدارة الملف الموسيقي البسيط الذي يمكن ترتيبه من خلال اسم الفنان أو نوع المادة الفنية أو الألبومات أو قوائم التشغيل المفضلة.

وفي حال عدم استخدام خصائص الوسائط يمكنك تشغيل الألعاب المتحركة بالاستشعار، التي تتعرف إلى حركات يد المشغل وتطلب تغيير الهاتف وقلبه وتحريكه، ما يؤدي إلى توفير تجربة تفاعلية تجمع ما بين البراعة والبديهة.

طباعة