«الدار» تعتزم تطوير 7 فنادق في جزيرة ياس

تعتزم «الدار» الشركة العاملة في مجال التطوير العقاري في أبوظبي إقامة سبعة فنادق في جزيرة ياس مع استضافة أبوظبي للجولة النهائيـة لسبـاق «الفورمولا 1 الجائزة الكبرى 2009» في نوفمبر المقبل. وذكر بيان صادر عن هيئة أبوظبي للسياحة ان «هذه الفنادق وهي أربعة فنادق من فئة خمس نجوم، وفندق واحد من فئة أربع نجوم، وفندقان من فئة ثلاث نجوم»، وستزيد من القدرة الاستيعابية للغرف الفندقية والإقامة في إمارة أبوظبي بمعدل 2298 غرفة فندقية ويضيف إلى المطاعم الموجودة 30 مطعماً من بينهما 20 مطعماً مستقلاً.

وأكد رئيس مجلس إدارة «الدار»، أحمد الصايغ، أن «أبوظبي ستزخر بأفضل المرافق في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات المقبلة». مشيراً إلى أن «الشركة ستعزز مشاركتها ومساهمتها إلى أبعد مدى في هذه الأحداث السياحية التي تستضيفها أبوظبي العام المقبل». وتعهد بأن تكون فنادق «الدار» بحلول عام 2010 جزءاً من الفنادق التي تستضيف فعاليات الفورمولا 1.

يذكر أن «الدار» تشرف على تنفيذ العديد من الفنادق التي سينتهي العمل منها هذا العام، وهي: «فندق ياس مارينا من فئة الخمس نجوم، وكراون بلازا، وروتانا، إلى جانب راديسون ساس، وأجنحة ستايبريدج، وبارك إن، وسنترو روتانا، (ثلاث نجوم)».
طباعة