«أرامكس» تستحوذ على شركة لإدارة وتخزين الوثائق

أعلنت «أرامكس» في بيان لها أمس عن استحواذها على شركة «متروفايل الشرق الأوسط»، المتخصصة في إدارة وتخزين الوثائق في الإمارات.

وسيتم دمج عمليات «متروفايل» في الإمارات بالكامل ضمن شركة «انفوفورت» المملوكة لـ «أرامكس» التي تقدم خدمات وحلول إدارة الوثائق في كل من الإمارات والسعودية والبحرين والأردن ومصر.

وقال البيان «ستوفر عملية الاستحواذ تكاملاً بين الشركتين لتقديم حلول مبتكرة في إدارة الوثائق والأرشفة الرقمية والمسح الضوئي وحماية المعلومات والبيانات تحت سقف واحد لمصلحة قاعدة واسعة من العملاء، تشمل البنوك والمؤسسات المالية، وشركات التأمين والإعلام والاتصالات، والهيئات الحكومية».

يذكر أن البيان لم يتطرق إلى قيمة الصفقة أو تفاصيلها.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «أرامكس»، فادي غندور: «تتجه الكثير من المؤسسات والشركات في المنطقة إلى تعهيد الخدمات في ظل الأزمة المالية الراهنة. عملية الاستحواذ الجديدة تعزز من تجربتنا في نمو «انفوفورت» وتطوير بنيتها التحتية وباقة خدماتها».

وأضاف: «هذه الخطوة تمنحنا القدرة على مواصلة النمو في مجال إدارة الوثائق على مستوى المنطقة، وربما الدخول في أسواق عالمية جديدة».

يذكر أن «انفوفورت» قد افتتحت في أبريل من العام الماضي مركزاً متطوراً لإدارة الوثائق في المنطقة الحرة في جبل علي في دبي، ويمثل المركز الذي يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع بوابة رئيسة لعمليات «انفوفورت» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
طباعة