جهاز لنسخ أقراص الليزر من «إبسون»

أطلقت شركة «إبسون» جهاز نسخ الأقراص الليزرية وأقراص «دي.في.دي» الجديد «ديسك بروديوسر بي.بي ـ 100» في أسواق الشرق الأوسط.

ويتيح الجهاز نسخ البيانات وطباعة الصور عبر عملية واحدة سهلة وآلية بالكامل، كما أنه يشتمل على نظام تقنية الأحبار المنفصلة، التي تسهم في تخفيض كلفة الصيانة وزيادة كفاءة الحبر وتتيح أكثر من 1000 عملية طباعة من دون الحاجة لتغيير الحبر.

ويضمن نظام تقنية الأحبار الكبيرة المنفصلة مخرجات طباعية بألوان عالية الجودة، ويعود الفضل في ذلك إلى أجهزة الاستشعار المدمجة في الجهاز المصممة لمراقبة مستويات الحبر في الخراطيش الستة المنفصلة.

ويتيح ذلك تقويماً دقيقاً لسعة الخراطيش قبل عملية الطباعة، الأمر الذي يحمي العميل من تشغيل الجهاز دون حبر وتجنب التكاليف غير الضرورية في عملية الإنتاج. ويمكن للجهاز الجديد نسخ 100 قرص ليزري مدمج وقرص «دي.في.دي» بلمسة زر واحدة، كما يمكنه، تبعاً لحجم البيانات، نسخ حتى 30 قرصاً وطباعة 45 قرصاً في الساعة، وتضمن تقنية المقبض «أكيوغريب» تعاملاً سهلاً وسلساً مع الوسائط ومحركات الأقراص الليزرية المدمجة وأقراص «دي.في.دي»، الأمر الذي يضمن نقل وإدراج قرص واحد فقط إلى محركات الأقراص.

طباعة