«ماجد الفطيم» تطلق بطاقة «نجم» الائتمانية للتسوق

أعلنت شركة ماجد الفطيم «جيه سي بي» لخدمات التمويل، عن إطلاق أول منتجاتها للتمويل الشخصي أمس، وهي بطاقة الائتمان نجم جيه سي بي الائتمانية «نجم». وتدرس الشركة حالياً عدداً من القطاعات للعمل فيها بعد دخولها مجال إصدار البطاقات الائتمانية وسيكون أولها قطاع التأمين.

وتُعد الشركة الجديدة ثمرة شراكة بين شركة «جيه سي بي» العالمية، وهي شركة إصدار بطاقات الائتمان الوحيدة في اليابان، وشركة «أوريكس كوربوريشن»، مزود الخدمات المالية المتعددة في اليابان، و«مجموعة ماجد الفطيم»، الشركة المتخصصة في قطاعات الترفيه والتسلية ومتاجر التجزئة في الشرق الأوسط.

وتوفّر البطاقة الائتمانية الجديدة طريقة جديدة للتسوق، حيث يسترد حاملوها نسبة من مدفوعاتهم بغاية السهولة، بالإضافة إلى فرص توفير كبيرة خلال التسوق، وكاونترات مخصصة لحاملي البطاقة في جميع فروع «كارفور» في دولة الإمارات.. وسيتم قبول بطاقة «نجم» في المتاجر كافة في دولة الإمارات، ولكن يستطيع المتسوقون الحصول على العديد من فرص التوفير والمزايا غير المسبوقة من خلال التسوق في شبكة المتاجر ومراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم».

وقال رئيس مجلس إدارة ماجد الفطيم «جيه سي بي» لخدمات التمويل أحمد بن بريك: «إن الشركة الجديدة تمتلك الحقوق الحصرية لإصدار بطاقات «جيه سي بي» الائتمانية في 19 دولة من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستتركز جهود الشركة مبدئياً على إتاحة بديل جديد للمستهلكين في دولة الإمارات في مجال التمويل الشخصي، بالإضافة إلى حصولهم على قيمة أكبر من خلال دمج المميزات التي تتمتع بها مجموعة «ماجد الفطيم» في مجال التسلية والترفيه ومتاجر التجزئة مع خبرة «جيه سي بي» الائتمانية على الصعيد العالمي».

وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي أمس: «أنه على الرغم من الأزمة العالمية إلا أن الوقت الحالي يُعد مناسباً لبدء عمل الشركة، خصوصاً أن دولة الإمارات تتميز باقتصاد قوي وساعدت القرارات الحكومية الأخيرة على بث الثقة بالجهاز المصرفي في الدولة». وأكد في تصريحات خاصة لـ«الإمارات اليوم»: «أن الغرض من بطاقة «نجم» ليس مجرد إصدار بطاقة ائتمانية مثل المتواجدة بكثرة حالياً أو تقديم قروض وإغراء العملاء للإنفاق بل يتمثل الغرض منها في الاستفادة من المزايا التي تتيحها عند الإنفاق في أماكن تسوق يذهب لها الجميع». وأشار إلى: «أن الشركة تدرس حالياً عدداً من القطاعات للعمل فيها بعد دخولها مجال إصدار البطاقات الائتمانية وسيكون قطاع التأمين أول القطاعات التي ستعمل فيها الشركة نظراً لحاجة السوق لمزيد من الشركات التي تقدم التأمين بمفهومه الحقيقي، ثم ستتوسع الشركة في مجال توفير القروض الشخصية والتحويلات والخدمات المالية بشكل عام».

تويتر