«إل جي» تستعد للكشف عن منافس للهاتف «غالاكسي نوت 3»

الهاتف الجديد ينافس «غالاكسي نوت 3». من المصدر

تعتزم شركة «إل جي» الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى فئة «الهواتف اللوحية»، وذلك لمنافسة الإصدار «غالاكسي نوت 3» الجديد من شركة «سامسونغ».

وكشف تقرير لجريدة etnews الكورية الجنوبية، عن تصريحات لمصادر مطلعة في «إل جي» تؤكد أن الشركة ستكشف عن الهاتف اللوحي LG Vu III قبل نهاية سبتمبر الجاري، على أن توفر الهاتف في الأسواق خلال أكتوبر.

وأضافت المصادر أن «إل جي» تنوي طرح الهاتف اللوحي الجديد بسعر أقل مما تنوي «سامسونغ» طرح هاتفها «غالاكسي نوت 3» به، بفارق سعر بين الهاتفين يبلغ نحو 180 دولاراً.

وينتظر أن تزود «إل جي» الهاتف بمواصفات تقنية عالية، إذ سيتضمن شاشة بنسبة أبعاد طول إلى العرض تبلغ 4:3 وبقياس 5.2 بوصات ذات درجة وضوح تبلغ 960×1280 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن الهاتف سيضم معالج «سنابدراغون 800» رباعي النواة من شركة «كوالكوم» الذي يعمل بسرعة تصل إلى 2.2 غيغاهرتز، وهو المعالج نفسه المزود به النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع من هاتف «غالاكسي نوت 3» اللوحي.

يذكر أن هاتف LG Vu III لن يكون أول هاتف مزود بمعالج «سنابدراغون 800» إذ سبق وكشفت «إل جي» عن هاتف G2 الذي يملك المعالج نفسه.

تويتر