الرميثي يحدد أهداف الوحدة في اجتماع مع ريجيكامب

الرميثي اجتمع مع المدرب ريجيكامب أمس. من المصدر

عقد رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثي اجتماعاً صباح أمس بالمدير الفني الجديد للفريق الأول، الروماني لورانت ريجيكامب، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق واستحقاقاته المقبلة، وتحديد الأهداف التي يسعى النادي إلى تحقيقها في جميع البطولات التي سيشارك فيها العنابي في الموسم المقبل.

وأكد الرميثي خلال اللقاء سعادته بالتوصل لاتفاق مع المدرب الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المرجوة.

وعلى صعيد آخر، بدأ فريق الرديف بالوحدة بطل النسخة الأخيرة من الدوري تجمعه الداخلي الأول، أول من أمس، استعداداً للموسم الكروي الجديد، وتدرب الفريق على استاد آل نهيان بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول الذين لم تتح لهم فرصة مشاركة كافية في الموسم الماضي، على أن تستمر التدريبات حتى بعد غدٍ، موعد إجراء الفحوص الطبية والانضمام لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد التي تنطلق يوم 10 الجاري تحت قيادة الروماني ريجيكامب.

وقاد التدريبات الحاي جمعة مدرب فريق الوحدة تحت 21 سنة، وكشف الحاي جمعة في تصريحات صحافية، أن فترة الإعداد الأولى لفريق الرديف ضمت عدداً من لاعبي الفريق الاول بغرض تجيهزهم للمشاركة مع العنابي في البطولة العربية.

وقال: «التجمع الأول للفريق انطلق بمشاركة 10 لاعبين وبجرعات تدريبية خفيفية تتصاعد تتدريجياً، ومن المقرر أن يلتحق جميع اللاعبين بالتدريبات اليومية باستاد آل نهيان، التي تستمر حتى يوم الخميس المقبل».

وأضاف: «أتوقع أن يختار المدير الفني للفريق الأول الروماني ريجيكامب، عدداً من لاعبي الرديف للاستعانة بهم في البطولة العربية في ظل غياب 14 لاعباً من اللاعبين الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي».

تويتر