متفرقات

يشهد الميناء السياحي، اليوم، تزامناً مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة، التي أعدتها مدرسة الشراع الحديث، بالتنسيق والتعاون مع «وتر كوول» الجهة المشغلة التي تدير المدرسة، وفي إطار الفعاليات المتعددة والبرنامج الذي اعتمده مجلس دبي الرياضي، الذي يحمل عنوان «من الشروق للغروب». ويتضمن البرنامج إقامة العديد من الفعاليات الرياضية البحرية المتنوعة بنادي دبي للرياضات البحرية بين «البر والبحر»، من ضمنها التجديف الحديث والكاياك، والشراعية الحديثة بمختلف أنواعها بما في ذلك قوارب الليزر والريدال وستاندرت واوبتمسيت، إضافة إلى قوارب التجديف بوضع الوقوف.


تنظم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مجموعة من الفعاليات الرياضية المفتوحة للسيدات والفتيات، مساء اليوم، بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي.

ويشهد احتفال الأكاديمية فعاليات متنوعة عدة، تضم تنظيم بطولتين وديتين لرياضتي كرة القدم والكرة الطائرة، وودية مفتوحة يشارك بها طيف واسع من السيدات من مختلف المراحل العمرية، إضافة إلى فعاليات رياضية وترفيهية أخرى، وتقدم الأكاديمية، بالتعاون مع منتجع الفرسان الرياضي الدولي، خصماً خاصاً لكل السيدات المشاركات في الاحتفال قدره 20% على كل الأنشطة الرياضية التي يوفرها المنتجع.

أبوظبي - الإمارات اليوم


تنطلق، اليوم، منافسات وتحدي سباق اليوم الرياضي الوطني للقوارب الخشبية السريعة، الشواحيف، على كاسر الأمواج وكورنيش العاصمة أبوظبي، وسط توقعات بمشاركة تتجاوز 20 قارباً، وحضور كبير لأبناء دول مجلس التعاون في هذه المنافسة القوية.

وتقام المنافسة اليوم لكي تنضم إلى الأجندة الإماراتية، الخاصة بفعاليات وأحداث اليوم الرياضي الوطني، ليكون الإسهام القوي والحضور الفعال للنادي من خلال هذه الفعالية المهمة.

أبوظبي - الإمارات اليوم

تويتر