مبخوت: خطوة أولى ضمن المشروع المجتمعي الذي سنقوم بتنفيذه

الجزيرة يخصص دخل مباراته أمام الوحدة دعماً لـ «عام الخير»

الجزيرة فاز على الوصل في الجولة الـ 14 ويلتقي الوحدة في الجولة الـ 15. تصوير: أسامة أبوغانم

أعلنت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم تخصيص دخل مباراة الفريق الأول أمام الوحدة في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد، للأعمال الخيرية، دعماً لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2017 عاماً للخير، واستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالبدء في تنفيذ توجيهات رئيس الدولة من خلال وضع إطار عمل شامل لتفعيل «عام الخير».

تنازلت شركة الجزيرة عن كامل دخلها من المباراة كبداية لسلسلة من المبادرات التي ستنظمها على مدار عام 2017.

وتنازلت شركة الجزيرة لكرة القدم عن كامل دخلها في المباراة لتخصيصه للأعمال الخيرية، كبداية لسلسلة من المشروعات والمبادرات التي ستنظمها الشركة على مدار عام 2017 على المستويين الرياضي والاجتماعي، التزاماً من الشركة بمسؤوليتها المجتمعية، وبدورها في خدمة المجتمع والوطن.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، عايض مبخوت الهاجري، أن تخصيص دخل مباراة الديربي للأعمال الخيرية هو البداية للمشروع المجتمعي الذي ستنفذه الشركة خلال هذا العام. وقال للموقع الرسمي للنادي «استجابة لتوجيهات أصحاب السمو الشيوخ في الإدارة العليا للنادي، وتطبيقاً لتعليمات إدارة شركة كرة القدم، سنقوم بتخصيص دخل مباراة الديربي أمام الوحدة بالكامل لمصلحة المشروعات الخيرية، وستكون هذه الخطوة هي الأولى ضمن المشروع المجتمعي الذي سنقوم بتنفيذه بانتظام على مدار عام 2017، ضمن مشاركة النادي في إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2017 عاماً للخير».

وأضاف «توجيهات أصحاب السمو الشيوخ في إدارة النادي هي ما نرتكز عليه في العمل في شركة الجزيرة لكرة القدم، وفي النادي بشكل عام، ولدينا مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع الإماراتي بكل أطيافه، نسعى دائماً للإيفاء بها بأفضل شكل ممكن، ولن تقتصر مشاركتنا في مبادرة عام الخير على الجانب الرياضي فقط، بل سنقوم بتنفيذ العديد من المشروعات المجتمعية المنتظمة، ونرحب بمشاركة رعاة النادي وشركائه في هذه المشروعات التي نسعى لتكون الأكبر والأشمل، بما يتناسب مع مكانة وسمعة نادي الجزيرة».

ووجه مبخوت رسالة لمشجعي الجزيرة، قال فيها: «مشجعو الجزيرة جزء أصيل من عائلتنا، ونحن واثقون بحضورهم بكثافة يوم الخميس المقبل لحضور مباراة الديربي، دعماً للاعبي الجزيرة، ومشاركة منهم أيضاً في مبادرة عام الخير، وندعوهم إلى التوافد لملعب محمد بن زايد لحضور هذه المباراة المهمة التي سيذهب ريعها بالكامل للمشروعات الخيرية والتطوعية في الدولة».

وقررت الشركة طرح تذاكر مباراة الديربي بين الجزيرة والوحدة للبيع عبر المتجر الرسمي للنادي في البرج الأول بملعب محمد بن زايد، بفئتي الدرجة الأولى (50 درهماً)، والثانية (10 دراهم).

تويتر