أكد أن وليد عمبر لن يترك الأهلي

كوزمين: لم أتوقع الفوز على الشباب في الدقيقة الأخيرة

صورة

أكد مدرب الأهلي، الروماني كوزمين، أن لاعب الفريق وليد عمبر، لن يغادر قلعة الفرسان هذا الموسم، مؤكداً رغبته في بقائه بالفريق بعد المجهود الكبير الذي يقدمه في المباريات والتدريبات، رغم عدم تركيزه في إنهاء الهجمات، خلال الفترة التي اشترك فيها بمباراة الأهلي والشباب، أول من أمس، في كأس الخليج العربي.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً صعباً على الشباب في ديربي ديرة، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما بنادي الشباب، ضمن مباريات الجولة الثالثة، ليتساوى الفريقان في رصيد الست نقاط، بالمجموعة الثانية التي تضم أيضاً فريقاً العين والنصر وبني ياس ودبا واتحاد كلباء.

وسجل المهاجم الغاني أسامواه جيان هدف الفوز للأهلي، في الوقت البدل الضائع ليقود الأهلي لفوز صعب على الشباب.

وقال المدرب الروماني كوزمين، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «نجح الأهلي في السيطرة على الشوط الأول، ووصل إلى مرمى المنافس وأنهى الشوط الأول متقدماً، وفي الشوط الثاني نجح الشباب في إحراز هدف التعادل من خطأ دفاعي، لكن بشكل عام المباراة جيدة، والفوز مهم جداً للفريق وهذه المجموعة من اللاعبين الشباب، لاكتساب الخبرات، ولولا الفرص الكثيرة الذي ضاعت لكان الفريق أنهى المباراة مبكراً».

وأضاف: «لم أتوقع أن نحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة ولكن هذا ما حدث، النقاط الثلاث ستسهم في تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة والمنافسة على الصعود إلى الدور قبل النهائي في هذه المجموعة الصعبة، وستكون البداية أمام بني ياس بعد الانتهاء من ثلاث مواجهات قوية أمام النصر والعين والشباب».

من جانب آخر، أكد وليد عمبر سعادته بالوجود في النادي الأهلي مع هذا الكم من النجوم، مشيراً إلى أنه يكتسب العديد من الخبرات، من خلال الوجود مع نجوم كبار أمثال البرازيلي ليما، والغاني جيان، وتحت قيادة المدرب الروماني كوزمين، موضحاً أنه يقدم كل ما لديه من مجهود، من أجل الوجود في أي وقت من المباراة لخدمة الفريق والنادي.

تويتر