فاز في المباراة النهائية على «صقور راك» 3-2

«الجوكر» بطلاً لـ«سباعيات مكتوم بن راشد»

زايد بن مكتوم يسلّم كأس البطولة لفريق الجوكر. من المصدر

توج فريق «الجوكر» بطلاً لسباعيات «مكتوم بن راشد» الرمضانية الكروية، بعد فوزه في المباراة النهائية، أول من أمس، على «صقور راك» بنتيجة «3-2»، على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي في ختام النسخة السادسة من البطولة التي أقيمت على مدار ثلاثة أسابيع، وشهدت مشاركة 20 فريقاًً، والبالغ إجمالي جوائزها المالية اكثر من نصف مليون درهم.

وعقب انتهاء المنافسات، قام الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، برفقة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة اللواء محمد سعيد المري، وأعضاء اللجنة المنظمة، بتقليد فريق شرطة دبي الميدالية البرونزية وجائزة المركز الثالث البالغة 50 ألف درهم، وصقور راك الميدالية الفضية و75 ألف درهم، والجوكر الذهبية وكأس النسخة السادسة، و100 ألف درهم الجائزة المالية المخصصة للمركز الأول.

زايد بن مكتوم: البطولة حققت أهدافها

أشاد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بالمستوى الفني للمباراة النهائية، مؤكداً في تصريحات صحافية عقب مراسم التتويج، أن «المستوى الذي قدمه الفريقان ارتقى لمستوى البطولة وما وصلت إليه»، موجهاً التهنئة إلى الفريق البطل على ما قدمه خلال مشواره نحو المباراة النهائية.

وأعرب عن سعادته بالنتائج التي حققتها النسخة السادسة، مشيراً إلى أن الكل فائز في هذه الاحتفالية الرمضانية الكروية التي تحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع.وأكد الشيخ زايد بن مكتوم أن البطولة حققت الهدف المرجو من إقامتها من خلال مشاركة 20 فريقاً، ضمت في صفوفها نسيجاً إماراتياً خالصاً من الشباب وعناصر الخبرة.

كما شهد الحفل الختامي تكريم حكمي المباراة النهائية يحيى الملا وأحمد مصبح، فضلاً عن تكريم الشركات الراعية، واللاعبين المتميزين في البطولة، ونال محمد مال الله لاعب الصقور جائزة أفضل لاعب، ووليد أحمد من شرطة دبي أفضل هداف، ومحمد عامر من الجوكر جائزة أفضل حارس مرمى، ونال فريق بن درويش لقب الفريق المثالي، وفريق المعروف لقب الفريق المتعاون.

وأعرب مدرب فريق الجوكر بدر ياقوت عن سعادته وفرحته الغامرة بالفوز بالمباراة النهائية للبطولة، وإحراز كأس البطولة الغالية، خصوصاً انها المرة الأولى التي يصل فيها الفريق إلى نهائي البطولة بلاعبين جدد، مؤكداً أن «الفريق شارك من قبل في خمس نسخ من البطولة، وتعد المشاركة الأولى لي كمدرب للفريق، ونجحت في توظيف واختيار اللاعبين للمراكز المطلوبة، ولعل الفوز بالكأس سيكون دافعا كبيرا لفريقنا للمشاركة في النسخة المقبلة».

وأضاف: «المباراة كانت صعبة ومتكافئة، وتميزت بالندية والإثارة، لكننا نجحنا في حسم اللقاء وتحقيق اللقب وكأس البطولة، ونجح لاعبونا في تطبيق الخطة الموضوعة لهم خلال اللقاء والفوز بالكأس واللقب الغالي، وتسجيل اسمنا في لائحة الشرف».

المري: النسخة السادسة أكثر متعة

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا اللواء محمد سعيد المري، أن النسخة السادسة هي الأقوى والأكثر متعة، مقارنة بالنسخ السابقة، في ظل مشاركة العديد من نجوم اللعبة السابقين والدوليين، إلى جانب لاعبي الأندية الحاليين من عناصر الصف الأول وفرق الشباب.

ووصف المري فوز الجوكر بالمفاجأة غير المتوقعة، كونه من الفرق التي لم تكن مرشحة لانتزاع اللقب، إلا أنه نجح خلال مشواره في إقصاء فرق كانت من اقوى المرشحين.

وكشف المري عن سعي اللجنة المنظمة لاستحداث فعاليات مصاحبة ببطولة العام المقبل بعد نجاح النسخة الثانية من بطولة الكروس فت للياقة البدنية للمواطنين والمواطنات، ووسط إقبال شديد من حيث أعداد المشاركين من الذكور والإناث.

تويتر