بالصور.. 33 ألف مشجع رسموا البهجة في مدينة زايد

صورة

شهدت مباراة الجزيرة والعين، أمس، في نهائي كأس رئيس الدولة، إقبالاً جماهيرياً كبيراً من أنصار الفريقين، الذين احتشدوا في ملعب مدينة زايد الرياضية، وساندوا الفريقين حتى نهاية المباراة، التي شهدت فوز الجزيرة بركلات الترجيح وحصوله على لقب الكأس، وبلغ عدد الحضور 33 ألفاً و500 مشجع من أنصار ومحبي الفريقين.

ووضعت اللجنة المنظمة العديد من اللوحات الإرشادية للفصل بين جماهير الفريقين، ولوحظ بعض الازدحام في عدد من البوابات الخاصة بدخول جماهير فريق الجزيرة، قبل نصف ساعة من انطلاق اللقاء، نظراً إلى حضور عدد من الجماهير «الجزراوية» في الوقت ذاته، ما تسبب في حالة الازدحام، قبل أن تكثف اللجنة المنظمة عمليات الدخول لمواجهة العدد الكبير.

وكانت بوابات الدخول لكلا الناديين فتحت أمام الجماهير في الثالثة والنصف عصراً، وخصصت البوابات 12 و23 و26 لجمهور نادي العين، فيما تم تخصيص البوابة رقم (3) لكبار الشخصيات بنادي العين، والبوابات رقم 31 و45 و49 لجمهور نادي الجزيرة، والبوابة رقم 53 لكبار الشخصيات بنادي الجزيرة.

وخطفت منطقة فعالية الجماهير الترفيهية والترويجية، التي نظمها نادي الجزيرة في نهائي كأس رئيس الدولة، عدداً كبيراً من الجماهير التي اصطفت بالعشرات حول «المسرح»، وقضت أوقاتاً طويلة في متابعة العروض التي قدمتها فرقة إفريقية قدمت العديد من الأغاني العالمية، بالإضافة إلى بث الأهازيج التي تمجد فريق الجزيرة.

وبجانب الفرقة الموسيقية، فقد احتضن «الفان زون» متجراً خاصاً بقمصان وأعلام الفريق، وأقيم مجلس خاص للجماهير التي قضت أوقاتاً جميلة قبل انطلاقة صافرة بداية المباراة.

وأعلن المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة عن أن ما يفوق 170 إعلامياً من مختلف الجهات الإعلامية المحلية والعالمية، حصلوا على تصريح لحضور المباراة النهائية التي احتضنها ملعب مدينة زايد الرياضية.

ونظمت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية بالتعاون مع بنك الدم التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، حملة للتبرع بالدم في إطار الحملة الشاملة للبنك.

تويتر