ينتهي عقده مع فريق الإمارات هذا الموسم

حيدر آلوعلي: وقت البطولات فترة وانتهت.. وأعيش الواقع

صورة

قال لاعب فريق الإمارات المخضرم، حيدر آلوعلي، إنه «لا يشغل باله حالياً بتحقيق البطولات، بقدر سعادته بوجوده في بيته الثاني نادي الإمارات، وتقديم مباريات قوية وجيدة مع الفريق»، مضيفاً: «وقت البطولات بالنسبة لي فترة وانتهت، وأعيش الواقع حاليا»، وأكد أنه يتمنى أن ينهي مشواره في الصقور، بعد أن وصل إلى عمر الـ36 سنة.

92 مباراة دولية

دافع حيدر آلوعلي عن قميص المنتخب الأول في 92 مباراة دولية. وحقق مع الأبيض، وكذلك مع العنابي، العديد من البطولات، كان بينها فوزه بلقب «خليجي 18»، البطولة الأولى بالنسبة للمنتخب، وكذلك تحقيق ألقاب كثيرة طوال وجوده مع الوحدة محلياً.

وانضم نجم الوحدة والمنتخب الوطني السابق، إلى فريق الإمارات موسم 2011-2012، لكنه لم يتمكن من إنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري الهواة، عقب فشله في اجتياز الدورة الرباعية التي أقيمت في هذه الفترة، ورغم ذلك استمر معه في الدرجة الأولى، قبل العودة مجدداً إلى الأضواء.

وأكد آلوعلي لـ«الإمارات اليوم»: «من الصعب أن اشعر بالرغبة في الحصول على بطولة، وأنا في ختام مشواري الكروي، خصوصاً أنني كلاعب عشت هذه الفترة وتوجت بكل البطولات، سواء مع المنتخب أو مع نادي الوحدة، وأنا الآن أشعر بالراحة مع فريق الإمارات، بعد المعاملة الرائعة التي لقيتها هنا، من كل أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في النادي، وأتمنى أن أوفق في مشواري مع الفريق هذا الموسم».

وخاض حيدر آلوعلي، منذ أن انطلق دوري المحترفين، 103 مباريات رسمية، منها 40 مباراة مع الوحدة و63 مباراة مع الإمارات، أحرز خلالها هدفين مع الصقور، كان آخرها الموسم الجاري في أول مباراة، عندما أحرز هدف فريقه الوحيد في مرمى النصر بأول لقاء في الموسم.

وأضاف: «مازلت قادراً على العطاء، والدليل على ذلك وجودي المستمر في الملعب، باستثناء الفترة التي أتعرض فيها للإيقاف أو الإصابة».

وعن مستقبل فريق الإمارات في البطولة هذا العام، تابع آلوعلي: «بدأ الفريق بشكل ممتاز في الدوري، وقدم مباريات قوية، ونجح في حصد 13 نقطة، لكن كثرة الإصابات والإيقافات، خصوصاً على مستوى الأجانب، أثرت كثيراً، فلم يخض تقريباً مباراة مكتمل الصفوف بأربعة لاعبين أجانب في الدور الأول، إضافة إلى خسارة مباريات غير مستحقة لأسباب مختلفة، منها ما حدث أمام فريقي العين والأهلي».

وينتهي عقد حيدر آلوعلي مع الإمارات نهاية هذا الموسم، وإلى الآن لم تطلب إدارة النادي التجديد معه، وسيغيب عن مباراة بني ياس في الجولة 18 بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

تويتر