راشد أميري: مستمرون في البرنامج الموسم المقبل

«فيكتوريوس» يكشف عن نجم العرب الكروي اليوم

برنامج (فيكتوريوس) على قناة دبي الرياضية حقق نجاحاً منقطع النظير للموسم الثاني على التوالي».

يترقب ملايين من المشاهدين العرب الإعلان عن الفائز بلقب نجم العرب في كرة القدم، الذي سيتم الكشف عن هويته اليوم من خلال الحلقة الأخيرة للبرنامج الشهير «فيكتوريوس»، التي ستبث، في العاشرة والنصف من مساء اليوم، على قناتي «دبي الرياضية» و«دبي الأولى».

 

وكان البرنامج أمضى رحلة طويلة في الموسم الحالي، بعد الرحلة الطويلة والمثيرة مع المواهب الكروية المنتقاة من معظم الأقطار العربية، التي شهدت عملية التصفيات وخروج العديد من اللاعبين، وبقاء الأفضل الأكثر مهارة. وستوجد لجنة التحكيم بكامل هيئتها اليوم في الحلقة الأخيرة، وهي اللجنة التي تضم نخبة من أبرز نجوم كرة القدم الدوليين والعرب، مثل الفرنسي تيري هنري، والإيطالي ديل بييرو، والإسباني سيلغادو، والمصري محمد بركات، بالإضافة إلى المحلل الفني، خالد الشنيف.

 

من جهته، قال مدير قناة دبي الرياضية، راشد أميري، في تصريحات صحافية، إن «برنامج فيكتوريوس، الذي قدمته القناة للموسم الثاني على التوالي، قد حقق نجاحاً منقطع النظير، باعتباره أول برنامج رياضي خاص باختيار نجم العرب من المواهب الكروية في وطننا العربي الكبير، على غرار هذه النوعية نفسها من البرامج في الغناء والمواهب الصوتية».

 

وأكد مدير قناة دبي الرياضية أن «هذا النجاح يأتي من كم المتابعين للبرنامج وحلقاته، ومن تجاوب المئات من المواهب في شتى أنحاء الدول العربية، الأمر الذي دفعنا إلى اتخاذ القرار باستمرار (فيكتوريوس) للموسم الثالث على التوالي، مع إضافة العديد من المفاجآت على صعيد الشكل والمضمون من قبل الشركة المنفذة للبرنامج». وأوضح أميري أن «مستوى البرنامج وفكرته جذبا العديد من النجوم البارزين في كرة القدم العالمية والعربية، ليكونوا أعضاء في لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج».

 

 

تويتر