مؤتمر صحافي اليوم لتقديم اللاعب البرازيلي رسـمياً

هبيطة: الشـــباب سينافس في أكثر من بطولة مــع «جو»

هبيطة يستقبل النجم البرازيلي جو عقب وصوله إلى الدولة أول من أمس. من المصدر

أكد مدير فريق الشباب لكرة القدم عبيد هبيطة، أن اللاعب البرازيلي جو سيلفا، المنضم حديثاً إلى فريق الشباب سيكون إضافة قوية للجوارح الموسم المقبل، الذي سينافس فيه فريق الشباب في أكثر من بطولة في ظل الصفقة الجديدة والاستقرار الفني، مؤكداً أن بطولة الدوري هي الهدف الرئيس للفريق الذي سينافس فيه بعدما كان قريباً منه الموسم الماضي لولا بعض الأخطاء الخارجة عن إرادة الفريق، على حد تعبيره.

وقال هبيطة لـ«الإمارات اليوم» خلال استقبال اللاعب البرازيلي جو الذي وصل إلى الدولة أول من أمس، إن «المدرب البرازيلي كايو جونيور أشاد بمستوى وإمكانات اللاعب جو، ولعب دوراً كبيراً في إتمام التعاقد واستقطاب اللاعب إلى الملاعب الإماراتية، وخوض تجربة جديدة مع فريق الشباب».

وحرص هبيطة وموظفا العلاقات العامة بالنادي خالد الجسمي وأحمد إبراهيم، وعدد كبير من جماهير النادي، على استقبال اللاعب في مطار دبي، حيث تم تقليده شعار النادي وقدمت له باقة من الورود.

ويعقد نادي الشباب في العاشرة مساء اليوم مؤتمراً صحافياً في فندق رافلز في دبي للإعلان عن التعاقد رسميا مع المهاجم البرازيلي وفريق أتلتيكو مينيرو جو، لينهي الفريق ملف اللاعب الأجنبي الرابع الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الجوارح في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا إلى جانب البطولات المحلية الثلاث.

وكان جو وصل إلى دبي، أول من أمس، برفقة مدير أعماله ومحامي النادي البرازيلي ونجل مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيو، إذ حظي اللاعب باستقبال مميز من إدارة ومسؤولي الفريق يليق بمكانة اللاعب الذي دافع عن ألوان منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

من جهته، قال اللاعب البرازيلي الجديد لـ«الإمارات اليوم»، إنه «حضر إلى الشباب بهدف السعي إلى تحقيق الالقاب والبطولات، وتسجيل أكبر عدد ممكن من الاهداف»، وأكد على أن «الطموح يجب ان يتمثل في إحراز الالقاب، وهو هدف سيسعى إليه مع كل فرد من أفراد الفريق».

واعترف اللاعب البرازيلي بأنه «لا يملك الكثير من التفاصيل عن مستوى الكرة أو الدوري في الإمارات، لكنه بات يمتلك فكرة سريعة عن نادي الشباب، خصوصاً أن المدرب البرازيلي كايو جونيور شجعه وحثه على خوض هذه التجربة لما لها من فائدة سواء بالنسبة لي من أجل التعرف إلى اجواء جديدة وخوض مغامرة جديدة».

وأبدى اللاعب سعادته بتوافد النجوم واللاعبين الدوليين إلى الدوري الاماراتي الموسم المقبل الذي سيشهد حضوره إلى جانب الهولندي ريان بابل، والغاني جيان (العين) والبرازيلي دينيلسون، والتشيلي فالديفيا (الوحدة)، والبرازيلي ريبيرو (الاهلي).

وقال جو إن «وجود هذه الاسماء يؤكد على أن القائمين على اللعبة والأندية يمتلكون الكثير من الطموحات، ويريدون السعي لتطوير المسابقة والوصول بها إلى أعلى مستوى، وهذا بلا شك سيسهم في وجود وزيادة حدة التنافس، ما سيعود بالإيجاب على المسابقة واللعبة».

وكان الشباب قد نجح في التوصل إلى صفقة التعاقد مع البرازيلي جو لمدة ثلاثة مواسم، بعدما سبق له خوض العديد من التجارب داخل البرازيل وخارجها، حيث لعب في الدوري الروسي مع سيسكا موسكو قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي ومن ثم إلى إيفرتون، ومن بعدها مع غلطة سراي التركي.

تويتر