العميد يلعب 21 دقيقة بعشرة لاعبين

نقطة لبني ياس والنصر

تعادل فريقا بني ياس والنصر بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ستاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي في الجولة الأولى لمنافسات دوري الخليج العربي ، وخرج كل فريق بنقطة في بداية المشوار.

جاء الهدفان في الشوط الأول وبدأ بني ياس بالتسجيل عن طريق جناحه الأيمن المتألق حبوش صالح في الدقيقة 9 إثر ضربة ركنية مررها له خوان بيردو أرضية وقابلها حبوش مباشرة داخل المرمى وسط حراسة مدافعي النصر الذين تركوه وحيدا دون رقابة وهو داخل المنطقة ، وتمكن الأسترالي بريت هولمان من تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 40 عندما وصلته كرة عرضية أرضية من عبد الله قاسم داخل المنطقة وهيأها هولمان وسدد قوية أرضية على يمين محمد خلف داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69 طرد الحكم محمد عبد الله لاعب النصر المحترف السنغالي إبراهيما توريه بعد تعديه دون كرة على محمد جابر مدافع بني ياس .

جاءت المباراة متوسطة المستوى وتقاسم الفريقان أحداث الشوط الأول مع أفضلية نوعا ما لبني ياس في وسط الملعب لكن دون تهديد حقيقي للمرمى ، ولم تسنح فرص حقيقية للفريقين طوال هذا الشوط رغم المحاولات الهجومية المتبادلة.

وفي الشوط الثاني حاول بني ياس التقدم من جديد خاصة بعد نزول المهاجم احمد علي ومحاولة استغلال النقص العددي بعد طرد توريه لكن دفاع النصر حال دون ذلك ، ولم يلجأ العميد للدفاع البحت بل حاول استغلال الهجمات المرتدة لخطف هدف لكن هجماته افتقدت للكثافة الهجومية المطلوبة لتهديد مرمى خلف باستثناء محاولة هجومية لهولمان كادت أن تسفر عن هدف في الدقيقة 85 عندما انفرد من منتصف الملعب لكنه تباطأ وسدد ضعيفة في يد خلف ، وأخرى للبديل فهد حديد بعد انفراده بالمرمى من تمريرة محمود خميس للكنه سدد خارج القائم الأيمن في الشباك ، وثالثة لمحمود خميس من ضربة حرة مرت بجوار القائم الأيسر. 

تويتر