الفجيرة يتعاقد مع الجزائري حسان يبده رسميا

يبده شارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل 2014 - الإمارات اليوم

كشف مدير الفريق الأول لنادي الفجيرة حميد سالمين عن تعاقد أدارة النادي أمس، مع لاعب المنتخب الجزائري الحالي حسان يبده لتمثيل الفريق، في الموسم القادم لدوري الخليج العربي لكرة القدم قادما إليه من نادي أودينيزي الأيطالي.

وأكد عضو شركة كرة القدم لنادي الفجيرة ومدير الفريق الأول حميد سالمين في مداخلة هاتفية مع برنامج أستوديو الرياضة من أذاعة الفجيرة "أف أم"، من نورنبيرغ في المانيا، حيث ينتظم نادي الفجيرة في معسكره التدريبي الخارجي، انضمام اللاعب إلى صفوف النادي، دون ذكر مدة التعاقد والتي من المرجح أن تكون لموسم واحد قابل للتجديد.

وكانت "الإمارات اليوم" قد أشارت في وقت سابق إلى قرب انضمام اللاعب لصفوف الفجيرة وهو ثاني لاعب جزائري بعد مواطنه مجيد بوقرة والذي تعاقد معه النادي في وقت سابق، فضلاً عن العاجي أبو بكر سانغو واللبناني حسن معتوق.

يذكر أن حسان يبده "31 عاماً"، يلعب بمركز لاعب وسط مهاجم ويتمتع بقدرة مميزة كصانع ويملك مسيرة كروية مميزة حيث سبق له اللعب مع أندية لافال ولي مانس وأوكسير في الدوري الفرنسي قبل انتقاله للعب مع فريق بنفيكا البرتغالي ولاحقا بورتسموث الأنجليزي قبل أن تتم اعارته لنادي نابولي الايطالي، من ثم الأنتماء لنادي غرناطة الأسباني وتمثيله لثلاثة مواسم متتالية قبل أن ينتقل للعب مع اودينيزي الايطالي في أخر محطاته، كما سبق له أن مثل المنتخب الفرنسي في فرق الناشئين والشباب وفاز معه في كأس العالم للناشئين تحت أعمار 17 سنة قبل أن يرتدي فانيلة محاربي الصحراء المنتخب الجزائري منذ 2009 وحتى الآن.

ويعتبر يبده من أبرز لاعبي خط وسط المنتخب الجزائري، حيث شارك معه في نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل 2014 كما وسبق له اللعب مع محاربي الصحراء في كأس العالم جنوب أفريقيا.

تويتر