الإمارات اليوم

عدد المشاركين:3

استعداداً للظهور بحُلة جديدة في الموسم المقبل

محمد سالم سادس صفقات الوصل من اللاعبين المواطنين

التاريخ::
المصدر: أحمد طارق - دبي

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم تعاقدها رسمياً مع الظهير الأيسر لفريق العين محمد سالم الظاهري، (23 عاماً)، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل، ليصبح الظاهري سادس صفقات «الإمبراطور» من اللاعبين المواطنين، بعد أن سبق له الإعلان عن ضم حارس نادي النصر السابق يوسف الزعابي لمدة أربعة مواسم، وهزاع سالم وسالم عبدالله من نادي العين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والتعاقد مع لاعب الشعب عبدالله صالح، ولاعب الجزيرة سالم مسعود لمدة ثلاث سنوات، بينما تعاقد «الفهود» مع المحترف البرازيلي نيتو بيرولا قادماً من أتليتكو مينيرو لمدة موسم واحد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر النادي، أول من أمس، بحضور عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم محمد العامري، ومشرف الفريق الأول لكرة القدم ماجد عبيدالله وعدد من محبي وعشاق النادي.

من جهته، قال محمد العامري، إن التعاقد مع محمد سالم يأتي ضمن سياسة شركة الكرة بالنادي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعدد من اللاعبين المميزين، واستكمالاً للصفقات التي تم إبرامها من قبل والإعلان عنها.

وأضاف أن «إدارة نادي الوصل عازمة على محو الصورة السلبية التي ظهر عليها الفريق الموسم الماضي، إذ إنه تحققت نتائج لا تليق باسم وتاريخ (القلعة الصفراء)، والجميع عقد العزم على تصحيح مسار الفريق وتصحيح الصورة في الموسم المقبل».

وتوجه العامري بالشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين، وقال نشكر سموه على دعمه الكبير وموافقته على انتقال عدد من لاعبي العين لتدعيم صفوف نادي الوصل، وذلك في اطار التعاون الكبير بين الناديين، والعلاقة الطيبة التي تربطهما».

من جهته، أعرب محمد سالم عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الوصل، وقال «سعيد بارتداء قميص الوصل، إذ إنه من الفرق الكبيرة في الدولة، ويملك جمهوراً كبيراً، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن ادارة النادي والجهاز الفني واللاعبين وعشاق الأصفر».

وتابع «أشكر سمو الشيخ هزاع بن زايد على تسهيل انتقالي إلى الوصل، وأعد الجميع بأن أبذل قصارى جهدى للظهور بمستوى طيب، ومساعدة الفريق إلى جانب زملائي في العودة إلى مكانته الطبيعية والمنافسة على البطولات».

عدد المشاركين:3
comments powered by Disqus
مواد ذات علاقة
فيديو
المزيد من الأخبار الرياضية
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
Get our toolbar!