أحرز هدف الفوز في الدقيقة 93

سياو يقود الأهلي لنهائي كأس المحترفين

قاد لاعب الأهلي البرازيلي سياو، فريقه للصعود إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس المحترفين، وذلك عقب إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 93 من زمن مباراة الدور قبل النهائي أمس أمام الشارقة، ليصعد فريقه إلى المباراة النهائية لمواجهة الجزيرة، وكان اللاعب البرازيلي على دكة البدلاء حتى الدقيقة 60 من زمن المباراة، واحتاج اللاعب إلى 33 دقيقة ليقود فريقه إلى المباراة النهائية.

بدأت المباراة عنيفة من الفريقين، وغاب عنها الجانب الفني حتى الدقيقة 20، والتي شهدت أول هجمة منظمة للأهلي من ماجد حسن، إلى اسماعيل الحمادي، داخل منطقة الجزاء، والذي يسدد قوية في المرمى يتصدى لها حارس الشارقة محمد يوسف ببراعة، ويرد الشارقة بانفراد للاعب يوسف سعيد، ولكنه يسدد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى الأهلي سيف يوسف.

وكاد الشارقة أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 39 من انفراد للاعب أحمد خميس بالمرمى وهو خالي تماماً من كرة عرضية سقطت أمام اللاعب من رأسية مهاجم الأهلي غرافيتي، ولكن لاعب الشارقة أطاح بالكرة خارج المرمى ليضيع هدف مؤكد لفريق الشارقة في نهاية الشوط الأول.

لم تشهد بداية الشوط الثاني أي تغيير مع استمرار العنف من جانب لاعبي الفريقين وغياب الهجوم المنظمة حتى الدقيقة 60 والذي دفع بها مدرب الأهلي كوزمين باللاعب البرازيلي سياو، ليحل بديلاً لأحمد خليل، في محاولة لتنشيط خط الهجوم الأحمر.

وكاد الأهلي أن يتقدم في الدقيقة 80 من عمر اللقاء من ركلة ركنية يجدها مدافع الأهلي المتقدم بشير سعيد أمامه ويسددها قوية تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الشارقة محمد يوسف، وكاد المهاجم البرازيلي غرافيتي أن ينهي المباراة في الدقيقة 88 من زمن المباراة من كرة رأسية رائعة وهو على بعد خطوات من المرمى، ولكن كرته تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الشارقة محمد يوسف، وتشهد الدقيقة 89 حالة طرد للاعب الأهلي عبد العزيز صنقور، لحصوله على البطاقة الثانية نتيجة الاعتراض.

وينجح البديل البرازيلي سياو في إحراز هدف الفوز لفريقه من هجمة مرتدة في الدقيقة 93 من زمن المباراة، من تمريرة رائعة للاعب التشيلي خيمنيز، انفرد على إثرها سياو بالمرمى وسدد من لمسة واحدة في أعلى المرمى معلنا عن فوز فريق الأهلي وصعوده إلى المباراة النهائية.

تويتر