"تراوري" يقود دبي للفوز على عجمان

قاد المهاجم المالي درامانيه تراوري، فريق دبي لفوز صعب على فريق عجمان أمس بنتيجة 2-1، بعد أن أحرز هدفين في مباراة الفريقين بالجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، وبهذه النتيجة يحرز فريق دبي أغلى ثلاث نقاط له في المسابقة، ويرتفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما يزداد موقف عجمان صعوبة بعد أن ظل عند رصيده السابق 6 نقاط.

أحرز درامانيه تراوري، هدفي دبي في الدقيقة الثالثة والدقيقة التسعين، بينما أحرز هدف عجمان الوحيد بوريس كابي في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

بدأ دبي المباراة سريعاً بالهدف الأول في الدقيقة 3، عن طريق اللاعب المالي درامانيه تراوري، من هجمة منظمة وتمريرة رائعة من عصام درويش، داخل منطقة جزاء عجمان، لم يتردد تراوري في تسديدها على يسار الحارس معلناً عن الهدف الأول لفريق دبي.

وينجح فريق عجمان في العودة إلى المباراة عن طريق هداف الفريق الأيفواري بوريس كابي، والذي استغل عرضية اللاعب سيمون، وخطأ تمركز مدافعي دبي داخل منطقة الجزاء ليحرز عجمان هدف التعادل في المباراة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة على المرميان بعد هدف التعادل لعجمان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولم تشهد بداية الشوط الثاني أي جديد، باستثناء هجمة خطرة في بداية الشوط للاعب دبي البديل البرازيلي برونو سيزار، والذي راوغ حارس عجمان علي ربيع، ولكن دفاع عجمان أخرج الكرة من أمام المهاجم قبل التسديد في المرمى الخالي، وضيع المهاجم الأخر درامانيه تراوري، هدف أخر في الدقيقة 73 من رأسية سددها أعلى العارضة.

وواصل فريق دبي أفضليته بالمباراة حتى الدقيقة الأخيرة بالرغم من ضعف المستوى الفني العام للمباراة حتى الدقيقة 90، والذي نجح فيها البرازيلي برونو سيزار من مراوغة مدافعي عجمان وتمرير كرة عرضية على رأس المالي درامانيه تراوري، والذي نجح في إحراز هدفه الشخصي الثاني في المباراة، وهدف الفوز، لتنتهي المباراة بفوز دبي 2-1.

تويتر