«الإمارات دبي الوطني» يواصل دعم نادي النصر للعام الخامس

المنصوري (يسار) وخوري خلال توقيع الاتفاقية. من المصدر

أعلن بنك «الإمارات دبي الوطني»، أمس، عن مواصلته تقديم الدعم لشركة النصر لكرة القدم، كراعٍ رئيسٍ لمختلف نشاطات النادي للعام الخامس على التوالي، دون الكشف عن المقابل المالي.

قال نائب الرئيس، التسويق والعلامة التجارية للمجموعة في بنك «الإمارات دبي الوطني»، سيف المنصوري: «نحن في بنك الإمارات دبي الوطني نتشارك الاهتمام بكرة القدم مع مئات الآلاف من محبي ومشجعي هذه الرياضة، في عموم أرجاء الدولة، ونظراً للمكانة الرائدة التي يتمتع بها البنك على مستوى المنطقة، فإننا نعمل بشكل متواصل على دعم الأنشطة الرياضية التي تحظى بإعجاب واهتمام المجتمع الإماراتي، ويسعدنا أن نكون مجدداً الراعي الرئيس لشركة النصر لكرة القدم، ونتطلع قدماً لتحقيق موسم ناجح ومذهل هذا العام».

وخلال موسم المحترفين لكرة القدم 2013ـ2014 هذا الشهر سيشهد محبو «النصر» مستوى جديداً من التفاعل مع ناديهم المفضل، والتمتع برياضة كرة القدم إلى جانب جمهور النادي في الصفوف القريبة من الملعب. وفي إطار الرعاية التي يقدمها، سيدعم بنك «الإمارات دبي الوطني» أنشطة النادي من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، مستضيفاً مجموعة من العروض الخاصة، فضلاً عن منح تذاكر حضور مباريات الإياب عبر المشاركة في المسابقات التي تنظم على شبكة الإنترنت.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر وشركة النصر لكرة القدم أحمد هاشم خوري: «انطلاقاً من كون نادي النصر يعد أقدم النوادي الرياضية في الدولة، ويشكل جزءاً من تراثها الرياضي، يسعدنا أن نواصل شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني للعام الخامس على التوالي، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا بالمؤسسة المصرفية الرائدة ستسهم في تعزيز قدرة نادينا على تحقيق نتائج تضعه بين الفرق الثلاثة الأولى خلال الموسم الحالي لكرة القدم، وفي ترسيخ مكانتنا بين أقوى نوادي كرة القدم على مستوى الدولة». ويحرص بنك «الإمارات دبي الوطني» على دعم وتشجيع العديد من الأنشطة الرياضية التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم، ويشارك بشكل مباشر في العديد من الفعاليات الرياضية الدولية الكبرى، بما يتضمن بطولة دبي لكرة القدم (الصالات، وبطولات كأس العالم للسباحة «فينا»، وبطولة جمعية البولو للمحامين، ويوم سباقات الخيول العربية في المملكة المتحدة وكأس دبي العالمي)، وهو أغلى سباقات الخيل على مستوى العالم. ويقدم البنك دعمه أيضاً إلى مجموعة من أبرز فعاليات الغولف، مثل «بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» و«أوميغا دبي للسيدات المحترفات».

 

تويتر