العبدولي: دبا الفجيرة يخوض أصعب مبارياته

عبر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي دبا الفجيرة، جمعة العبدولي، عن ارتياحه للظروف الفنية والبدنية للاعبي فريقه، استعداداً لمواجهة فريق دبي مساء اليوم ضمن الأسبوع الـ‬21 لدوري المحترفين.

وقال العبدولي لـ«الإمارات اليوم»، إن «مباراة اليوم صعبة جداً، وربما هي اصعب من اي مباراة اخرى خاضها الفريق ونتيجتها ستكون فارقة، لكونها امام فريق قوي يتمتع بامكانات معروفة». وأضاف «هناك تقارب في المستوى الفني للفريقين، فضلاً عن ان نتيجة المباراة اصلاً ذات صلة مع نتيجة مواجهة الشعب واتحاد كلباء وهو ما يضيف لاجوائها الكثير من الحماس والندية»، وأكمل «لا نفكر في الاداء بقدر ما نفكر في النتيجة التي ستكون تحصيل حاصل للمردود الفني الجيد».

ويرفع النواخذة مثل بقية الفرق شعار الفوز من اجل البقاء او لتحسين موقف الصراع، لتحاشي الهبوط لدوري الهواة، والنظر جانباً الى بقية المباريات. في المقابل، يريد اسود دبي كسب النقاط التي تجعلهم يتحاشون دخول نفق الصراع من اجل البقاء. وكانت نتيجة الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف.

من جهة اخرى، يغيب عن مباراة اليوم لاعب دبي البرازيلي كاريكا للعلاج، كما يغيب من طرف دبا الفجيرة مواطنه اليكس الكسندر، وسعيد محمد الذي تعرض لحادث سير أول من أمس.

تويتر